مشاهير

في حلقته الأولى.. برنامج “لالة العروسة” يحصد اعلى نسب مشاهدة

استطاعت الحلقة الأولى من البرنامج الترفيهي، “لالة العروسة” في موسمه الجديد لسنة 2021، شد انتباه الجمهور المغربي، عند عرضها الأسبوع الماضي، ما جعلها تتربع على عرش البرامج الأكثر مشاهدة على القناة الأولى.

وكشف التقرير الخاص بشركة “ماروك ميتري”، المكلفة بقياس نسب المشاهدات على القنوات الوطنية، أن برنامج “لالة العروسة” تربع في صدارة البرامج المعروضة على القناة الأولى.

وسجلت الحلقة الأولى من البرنامج، نسبة مشاهدة بلغت 6,178 مليون متابع، تلاها المسلسل الجديد “الصلا والسلام”، بمعدل مشاهدة بلغ 5,523 متابع.

من جهة أخرى، عرف البرنامج المغربي “لالة العروسة”، تغييرات كبيرة على مستوى طاقم العمل، من ناحية مقدمة حلقات البرنامج، وكذا منشطي فقراته.

فبعد تخلي الفنانة المغربية، صفاء حبيركو عن تقديم النسخة الجديدة من برنامج “لالة العروسة”، وتعويضها بالممثلة، هدى الريحاني، التي تخوض تجربة التقديم لأول مرة، ستغيب الممثلة المغربية، دنيا بوطازوت بدورها عن تنشيط فقرات البرنامج، بسبب انشغالها بتصوير عمل تلفزي من المقرر عرضه رمضان المقبل.

واختارت “الشعيبية” التركيز على مجال التمثيل في الفترة الحالية، خاصة وأنها تشارك في مسلسل “بنات العساس”، رفقة ألمع نجوم الشاشة المغربية.

وتوجهت الممثلة المغربية، دنيا بوطازوت، لتقديم فيديوهات على طريقة “روتيني اليومي”، عبر قناة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وفاجأت بوطازوت متابعيها بهذا القرار، الذي اتخذته فور عودتها لأرض الوطن، كما كشفت أن القناة ستتخصص في وصفات الطبخ والتجميل وروتينها اليومي وللحديث عن مواضيع الساعة.

كما أعلنت صاحبة شخصية “الشعيبية” في فيديو نشرته على نفس القناة، عن جائزة خاصة لمن يغير اسم القناة التي تحمل عنوان “هند كسالينڭا”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى