مشاهير

بسبب محمد رمضان.. الفيشاوي يصدر “نامبر2”

استطاعت الأغنية الأخيرة للفنان المصري، أحمد الفيشاوي، “نامبر 2″، تصدر “التريند”، على منصة اليوتيوب، بعد يومين فقط على طرحها عبر قناته الرسمية على نفس المنصة.

وحققت الأغنية أكثر من نصف مليون مشاهدة، خاصة وأنها جاءت ردا على أغنية “نامبر وان” لصاحبها النجم المصري، محمد رمضان، وقدم الفيشاوي الأغنية على طريقة أغاني الراب، وظهر في الكليب مطرب المهرجانات، حمو بيكا كموديل دون أن يغني، والأغنية من كلمات “تي”، وتوزيع، وزة.

وخلال الفترة الماضية، حدثت مشادة كلامية وردود فعل مشتعلة بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان عبر المنصات الإلكترونية، وذلك على خلفية نمبر 1 ونمبر 2، إذ رد كل منهما بطريقته الخاصة على فكرة اللقب.

في سياق آخر، تمكنت أغنية “مصباح علاء الدين”، لصاحبها النجم المصري، محمد رمضان، تجاوز عتبة 10 ملايين مشاهدة، بعد طرحها عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، قبل أسبوعين.

وكانت مفاجأة رمضان في كليب أغنية “مصباح علاء الدين”، هي مشاركته طفلته البكر، حنين محمد رمضان، والتي ظهرت رفقته في أغلب المشاهد.

في السياق ذاته، خطفت حنين محمد رمضان، نجلة النجم المثير للجدل، محمد رمضان، الأنظار إليها بعد ظهورها في كليب والدها الأخير “مصباح علاء الدين”، الأمر الذي أثار إعجاب جمهور والدها ومحبيه.

وفتحت حنين رمضان باب الأسئلة مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وجاءت أغلب التساؤلات حول إمكانية دخولها لمجال التمثيل أو الغناء.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى