مشاهير

بكلمات مؤثرة.. تامر حسني يفاجئ زوجته بسمة بوسيل

حسم الفنان المصري، تامر حسني، الجدل الحاصل حول توتر علاقته بزوجته، الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، خلال حلوله ضيفا على أحد البرامج، بعد خلافهما الأخير وإعلانها انفصالهما، ما جعل الأخير يصالحها أمام الملأ.

وكشف نجم الجيل أن زوجته تأثرت بشكل كبير من مواقع التواصل الاجتماعية، والأخبار المغلوطة والشائعات التي تتداول عنه بسبب صغر سنّها، مما خلق خلافاً بينهما، وأشار الى أنه يفهمها لأن بعض المواقع تنشر أخباراً كاذبة وحياته صعبة في بعض الأحيان.

وصرح قائلا: “مهما اتحملت أنا بعذرها، النهاردة عيد الحب، بقول لها كل سنة وأنتي طيبة وأنتي حبيبة قلبي، ومعلش عدي الحاجات دي وأنتي عارفة أن حياتي صعبة، وأنا عارف أن حياتي صعبة وأنتي أكبر من كده بكتير وربنا يخليكي ليا ويخلي لنا أولادنا”.

في سياق متصل، تحدّث تامر حسني عن أطفالهما الثلاثة، وعبر عن فخره بإبنته تاليا التي حصلت على الجائزة الثالثة في الجمباز، أما إبنته أمايا فلا تزال تشارك في البطولة، مضيفاً أنهما وإبنه آدام لديهم صوت جميل.

كما وجّه حسني رسالة الى والدته، قائلاً أن كل الإنجازات التي حققها كانت بسبب إيمانها به، سائلاً الله أن يحميها ويطيل بعمرها.


زر الذهاب إلى الأعلى