مشاهير

رسائل بين بطلي “البرتقالة المرة” تثير الجدل عبر مواقع التواصل

أثار كل من الممثل، يوسف الجندي والممثلة، هدى الريحاني، أبطال الفيلم التلفزي “البرتقالة المرة”، ليلة أمس السبت، جدلا واسعا عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعية، بسبب تعليقات متبادلة بينهما.

وبدأ الأمر عندما شاركت هدى الريحاني أول صورة لها من “البرايم” الأول لبرنامج “لالة العروسة”، الذي تخوض عبره تجربة التقديم لأول مرة، ليعلق عليها يوسف الجندي قائلا: “تبارك الله عليك نورتي البرنامج، الزين والتقالة، حبيتك حبيتك”.

وبخصوص فيلم “البرتقالة المرة”، تابع الجندي قائلا: “شوفي الرسالة لي سيفطتي ليا فالبرتقالة المرة، راني ما شفتهاش حيت ما عطاتهاش ليا أمي، ما تقدريش تعاودي تكتبيها وتسيفطيها ليا فواتساب؟”.

وردت النجمة، هدى الريحاني على تعليق زميلها الجندي بـ “إيموجيات” للضحك.

وفي سياق آخر، عرف البرنامج المغربي “لالة العروسة”، تغييرات كبيرة على مستوى طاقم العمل، من ناحية مقدمة حلقات البرنامج، وكذا منشطي فقراته.

فبعد تخلي الفنانة المغربية، صفاء حبيركو عن تقديم النسخة الجديدة من برنامج “لالة العروسة”، وتعويضها بالممثلة، هدى الريحاني، التي تخوض تجربة التقديم لأول مرة، ستغيب الممثلة المغربية، دنيا بوطازوت بدورها عن تنشيط فقرات البرنامج، بسبب انشغالها بتصوير عمل تلفزي من المقرر عرضه رمضان المقبل.

واختارت “الشعيبية” التركيز على مجال التمثيل في الفترة الحالية، خاصة وأنها تشارك في مسلسل “بنات العساس”، رفقة ألمع نجوم الشاشة المغربية.

ومن جهة أخرى، اختارت الممثلة المغربية، دنيا بوطازوت، التوجه لتقديم فيديوهات على طريقة “روتيني اليومي”، عبر قناة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وفاجأت بوطازوت متابعيها بهذا القرار، الذي اتخذته فور عودتها لأرض الوطن، كما كشفت أن القناة ستتخصص في وصفات الطبخ والتجميل وروتينها اليومي وللحديث عن مواضيع الساعة.

كما أعلنت صاحبة شخصية “الشعيبية” في فيديو نشرته على نفس القناة، عن جائزة خاصة لمن يغير اسم القناة التي تحمل عنوان “هند كسالينڭا”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى