مشاهير

بسبب مشاهد ساخنة.. غرامات مالية على مسلسل “أنت أطرق بابي”

فرض المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون “TURK”، غراماتٍ مالية على مسلسل “أنت اطرق بابي”، بعد عرض بعض المشاهد ابتي اعتبرت حميمية في الحلقة 28 والتي عرضت منذ 3 أسابيع.

ووصفت المشاهد المعروضة بـ”الشهوانية، واعتبر المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزة التركي أنها تتعارض مع العادات والتقاليد التي تتمتع بها الأسرة التركية.

وجاءت هذه الغرامات بعد ظهور بطلة العمل، هاندا أرتشيل التي تجسد شخصية “إيدا” وهي تقوم بتدليك جسد حبيبها “سيركان” والذي يجسده النجم التركي، كرم بورسين، وكذلك ظهورها في حوض الاستحمام سوياً، وهي المشاهد التي تعتبر أنها من ضمن المشاهد الجنسية والتي تلحق الأذى بالمجتمع.

وكانت تلك المشاهد قد ظهرت في الحلقة الـ 28 من المسلسل أي قبل حوالي 3 أسابيع من الآن، وتسببت حينها بغضب واستياء الجمهور الذي اعتبر أنّ المشاهد تحمل جرأة غير مبررة، وأنهما تماديا في مشهد الاستحمام كثيراً، ولا يمكن عرض مثل هذه المشاهد على الشاشة في مسلسل يتابعه جميع أفراد الأسرة.

وتساءل رواد موقع تويتر حينها عن دور المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون، التي تفرض عقوبات على مشاهد أقل جرأة منه بكثير، مشيرين إلى أنّ مثل هذه المشاهد أمر جديد على الدراما التركية.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى