مشاهير

رفقة داعية إسلامي.. تفاصيل حفل زفاف حلا شيحة

تحتفل النجمة المصرية، حلا شيحة في هذه الاثناء، بعقد قرانها على الداعية، معز مسعود، في حفل اقتصر على حضور أقرب المقربين من العائلة والاصدقاء، بأحد أفخم الفنادق بالقاهرة.

وتضاربت الآراء حول موعد زفاف حلا شيحة ومسعود، لتؤكد هنا شيحة، شقيقة العروس، الخبر في تصريح خصت به برنامج “et بالعربي”، مؤكدة أن الحفل سيعرف حضور العائلتين فقط، التزاما منهم بالاجراءات التي تتخدها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشفت تقارير إعلامية في وقت سابق، على لسان الفنانة المصرية، هنا شيحة، شقيقة حلا شيحة، أن هذه الأخيرة تواصل في هذه الفترة تحضيرات زواجها من معز مسعود، مؤكدة أنه سيكون احتفالا عائليا.

وأوضحت هنا شيحة أن ”حلا ومعز جمعتهما قصة حب قائمة على التفاهم والود“، مردفة أنه يعتني بها وبأبنائها؛ وهو ما لاقى قبولا من شقيقتها.

وبشأن موعد الزواج، أكدت هنا شيحة، أن شقيقتها حلا ترغب في أن تكون أول عروس في 2021 بالوسط الفني، وهو ما يتم التخطيط له حاليا.

يُذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود، أثارا جدلا كبيرا طوال الفترة الماضية؛ بشأن علاقتهما سويا، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة، وتسربت لهما بعض الصور.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى