مشاهير

“وصلة غزل” بين مهدي فلان ونرجس الحلاق تثير ضجة

شكوك كثيرة تحوم حول زواج الممثل المغربي الشاب، مهدي فلان، من زميلته بالوسط الفني، نرجس الحلاق، والتي أعلنت منذ أشهر عن زواجها، وكشفت قبل مدة قصيرة عن إنجابها لطفلتها الأولى، أثناء تواجدها بكندا، في تكتم تام عن هوية الزوج والأب.

وأثارت وصلة غزل بين الحلاق وفولان، ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعية، ورجحت فرضية زواجهما، بعد تعليق فولان على صورة نرجس الحلاق قائلا: “هانا ثاني على الزين”، لترد عليه قائلة: “كون شفتي أنت”.

وقارن الجمهور في وقت سابق، بين صورة نشرتها الحلاق ليدي طفلتها ووالدها الذي بدى أن بشرته سمراء، ويضع خاتما مشابها للذي ظهر به مهدي فولان في إحدى صوره، كما ذكرت تقارير صحفية أن الثنائي اختار عدم الاعلان عن الزواج، بسبب عدم موافقة حسن فولان عن زواج إبنه مهدي فولان بالممثلة المغربية.

من جهة أخرى، كانت تعرضت الفنانة المغربية، نرجس الحلاق، لانتقادات لاذعة من طرف بعض متابعيها، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وذلك بسبب تقديمها التهنئة لـ “ساري كول” بمناسبة زواجها.

وخرجت نرجس الحلاق، من خلال تدوينات نشرتها عبر خاصية “الستوري” بحسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، لترد على منتقديها بطريقة قاسية، قائلة :”أنا حرة من حقي نهضر مع أي انسان فوق الأرض”.

ودافعت الفنانة نفسها عن المثيرة “ساري كول”، حيث أشادت بأخلاقها وطريقة كلامها معها، وكتبت: “هاديك الانسانة تقدر تكون كتخسر الهدرة، ولكن هاديك السيدة كتهضر معايا بكل احترام والصواب والأدب”.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى