مشاهير

الجسمي يشن حربا على دنيا بطمة

انتقد الإعلامي الإماراتي، صالح الجسمي، تصرف الفنانة المغربية، دنيا بطمة، بعد استعانتها بصورة طفلة أمريكية، على أساس أنها صورة لطفلتها “ليلى روز”، الأمر الذي جعلها موضع سخرية، خاصة وأن والدة الطفلة دخلت على الخط بعد علمها بالخبر.

ونشر الجسمي مقاطع فيديو عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، هاجم خلالها بطمة كعادته، وسخر من تصرفها وتساءل عن قيامها بهذه الخطوة، وقال عما إذا كانت الفنانة المغربية تخجل من صورة طفلتها الحقيقية.

كما أعاد الجسمي نشر تدوينة والدة الطفلة الأمريكية، والتي عبرت عن صدمتها الكبيرة من استغلال بطمة لصورة طفلتها، وكشفت أن عدد متابعيها ارتفع بشكل كبير، بعد هذه الواقعة.

وتعرضت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، لموجة سخرية من طرف عدد من متابعيها، بسبب نشرها صورة لطفلة غير حقيقية لابنتها الثانية “ليلى روز”، الأمر الذي جعلها بعد ذلك تحظر خاصية “التعاليق” على الصورة.

واتهم عدد من متابعي الفنانة دنيا بطمة، بسرقة صورة فتاة أخرى، إلا أنها نسبتها لابنتها “ليلى روز” بحسب ما كتبته عبر تدوينة أرفقتها مع الصورة.

وكعادتها، ردت دنيا بطمة بقوة على الهجوم الذي تعرضت لها من قبل مجموعة من المتابعين، بحيث نشرت صورا جديدة لابنتها “ليلى” عبر خاصية “الستوري” بحسابها الرسمي على موقع “انستغرام”.

بالإضافة إلى ذلك، عمدت خريجة برنامج “آراب أيدول”، على حذف الصورة التي نشرتها، وشاركت صور جديدة ترد من خلالها على المشككين في صورة ابنتها الثانية “ليلى روز”، لاسيما وأن هذا الأمر أصبح حديث “السوشل ميديا”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى