مشاهير

حقيقة انفصال الفنان تامر حسني من زوجته المغربية بسمة بوسيل -صورة

أثارت أحدث تدوينة للفنان المصري تامر حسني جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أثارت فضول الكثيرين لا سيما المغاربة، الذي رجحوا بأنها لم تكون مجرد تدوينة عادية إنما رسالة مشفرة.

وجاء في تدوينة تامر التي أعاد نشرها عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام :”نهاركم أبيض يا أغلى الناس، سؤال ويهمني رأيكم جدا لو هصور اغنية من أغانيا الدراما الحزينة تفتكروا اصور ايه ” نفس النهاية/ فجأة افترقنا/ قد الفراق /بالف سلامة. وهشوف ايه اكثر اغنية حصل عليها اجماع ومش هصورها برضو قصدي وهصورها إن شاء الله”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي تامر حسني مع منشوره ، الذي جرى تداوله لاحقا على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير مرجحين تلميح تامر حسني إلى نهاية علاقته بالمصممة المغربية بسمة بوسيل، خاصة مع تداول عدة أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد انفصال تامر عن زوجته المغربية بسمة واستقرار كل واحد منهما بمنزل خاص به.

ويشار أن الثنائي بسمة بوسيل وتامر حسني كانا حديث وسائل الاعلام العربية والسوشال ميديا خلال الأشهر الماضية، وذلك بسبب خلافهما ، الذي فجرته بسمة عبر حسابها على الأنستغرام، قبل أن يعلنا صلحهما لتعود المياه الى مجاريها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


زر الذهاب إلى الأعلى