مشاهير

بعيدا عن الغناء.. زهير بهاوي يستعد لخوض مغامرة جديدة

يُنتظر أن يخوض النجم المغربي، زهير بهاوي، تجربة جديدة في الأيام المقبلة، بعيدا عن الغناء، الذي نجح فيه ووضع لنفسه مكانا في قائمة نجوم الصف الأول بالمغرب.

ومن المنتظر أن يدخل زهير بهاوي مجال التمثيل من خلال مسلسل مغربي، يشرف عليه المخرج المغربي، إبراهيم الشكيري، ولم تنطلق بعد عملية تصوير المشاهد، ما يستبعد إمكانية مشاركته في السباق الرمضاني لسنة 2021.

وأنثى العديد من متتبعي الشأن الفني على أداء زهير بهاوي وإتقانه للتمثيل، خاصة بعد كليب أغنية “لازم علينا نصبرو” التي جسد فيها دورا أبرز قدرته على التشخيص.

من جهة أخرى، فوجئ متابعوا الراقصة المغربية، مايا دبيش، بطرحها لأغنية جديدة، تعد ردا على أغينة “الوجه الثاني” للنجم المغربي، سعد لمجرد، ومواطنه النجم، زهير بهاوي، والتي حققت نجاحا كبيرا واستطاعت تجاوز عتبة ال 20 مليون مشاهدة عبر قناة لمجرد على منصة اليوتيوب.

وقامت الراقصة مايا، بعمل بارودي لأغينة “الوجه الثاني”، للرد على كلمات الأغنية التي تحكي قصة ابتعاد شاب عن حبيبته بسبب عدم تفاهمهما، وانقلابه وتخليه عنها، خاصة وأن الحب من جهته اختفى.

من جهتها، قامت الراقصة مايا بالرد على كلمات أغنية لمجرد وبهاوي بطريقة مضادة، أكدت خلالها أنها ستبحث عن شاب جميل وثري ينسيها حبها السابق الذي تخلى عنها.

وقامت الراقصة المغربية بتسجيل الأغنية في استوديو غنائي يعود لمغني الراب، توفيق حازب الشهير بدون بيغ.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى