مشاهير

بإطلالة باهضة الثمن.. ياسمين صبري تفاجئ جمهورها

خطفت النجمة المصرية، ياسمين صبري، الأنظار إليها، في آخر ظهور لها رفقة زوجها رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، بسبب إطلالتها الراقية والباهظة الثمن التي اعتمدتها.

ونشرت صبري صورتها رفقة زوجها عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ارتدت فيها سروالا أبيض اللون، وسترة باللون الزيتي من دار أزياء Balmain، يصل سعرها إلى 2595 دولار أمريكي، ونسقت معه حذاء من AQUAZZURA وبلغ سعره 650 دولار أمريكي، وحملت حقيبة رمادية اللون من ماركة Hermès وسعرها لا يقل عن 12 ألف دولار أمريكي.


من جهة أخرى، شملت لائحة أجمل 100 وجه في العالم، وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة “تي سي كاندلر” “tccandler”، عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، اسم النجمة المصرية، ياسمين صبري.

وتعد زوجة رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، الفنانة العربية الوحيدة المتواجدة هذا العام ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم، والتي ضمت العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.

وكانت ياسمين صبري الفنانة العربية الوحيدة أيضاً ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم عام 2017، وعادت لتكرر الأمر عام 2018، قبل أن تدخل مجدداً ضمن نفس القائمة هذا العام.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى