مشاهير

رفقة زوجها.. كارمن سليمان في “الذكرى الشتوية”

أصدرت الفنانة المصرية، كارمن سليما، مساء يوم الخميس، عملا غنائيا جديدا تحت عنوان “الذكرى الشتوية”، عبر قناتها الرسمية على منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وتعاملت كارمن سليمان مع الشاعر، باسم عادل والملحن، تامر علي والموزع، يحيى يوسف، فيما أشرف وجها الملحن والمنتج الموسيقي، مصطفى جاد، على إخراج فيديو كليب الأغنية.

واختارت صاحبة لقب “عرب أيدول” من خلال هذه الأغنية، اللعب على وتر العاطفة وأحزان موسم الشتاء، واعتمدت على ستيل رومانسي مناسب لهذا الفصل من السنة.

في سياق آخر، شاركت الفنانة المصرية، كارمن سليمان مع متابعيها وجمهورها، تفاصيل احتفالها بعيد ميلاد ابنها زين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ونشرت كارمن سليمان صورا من حفل عيد الميلاد، أرفقتها بتعليق: “كل سنة وأنت بخير وطيب ومعافى يا روح ماما، مش قادرة أصدق إن بقى عندك 3 سنين .. ربنا يحميك ويخليك لينا وأشوفك أحسن واحد في الدنيا. حياتي بحبك”.

في سياق متصل، عبرت كارمن سليمان عن سعادتها بالعام الماضي وأمنيتها بأن يكون عام 2021 أفضل وضعا، ووجهت رسالة على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، قائلة: “يا رب 2021 تبقى سنة حلوة علينا كلنا وسنة آمان على الناس كلها.. أنا شخصيا ممتنة للسنة اللى فاتت وشايفة إنها كانت نعمة كبيرة أوى من عند ربنا”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى