مشاهير

بعد تصريحاتها الأخيرة.. مريم حسين تتعرض لصدمة

أثارت الفنانة المغربية، مريم حسين، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعية، بعد تعليقها على الحكم الصادر في حق الفنانة المغربية، دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام بطمة، فيما بات يعرف إعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي”.

المثير في الأمر، أنه وبعد خروج مريم حسين بتدوينات أكدت خلالها أنها لا تتشفى في دنيا بطمة، وأنها قصدت أصحاب “حساب حمزة مون بيبي” والذي قضت المحكمة ببراءة بطمة وشقيقتها من تسييره، تمت قرصنة حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وتم يوم امس الخميس حذف جميع صور مريم حسين من على حسابها الذي يتابعه أزيد من مليوني شخص، ليتم بعدها حذفه من موقع الانستغرام، ولم تخرج الفنانة بأي تعليق بخصوص هذه الواقعة عبر حساباتها على التطبيقات الأخرى.

في سياق متصل، خرجت الفنانة المغربية، مريم حسين، منذ قليل، بتدوينة صدمت فيها جميع من اتهمها بالتشفي في الفنانة المغربية، دنيا بطمة، بعد الحكم الذي صدر في حقها اليوم الأربعاء، على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”والذي قضى بسجنها سنة نافذة مع غرامة بقيمة 10000 درهم.

وجاء في تدوينة حسين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: “خلينا نتكلم عن الفنانة، دنيا بطمة، أول شيء أنا ما اعرفها معرفة شخصية، ولا أعرف سبب الحكم لي صدر عليها، لأنه ما يهمني، ولكن لي يهمني شيء واحد، وأنا كأم أناشد الملك محمد السادس انه يعفو عنها، عفو خاص لأنها حديثة الولادة، وأم، والله يفك كرب أختها وعايشة وأسامة.. الخ”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى