مشاهير

في فيديو مؤثر.. كوثر بامو تذرف الدموع

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، مقطع فيديو للفنانة الكوميدية، كوثر بامحمد، الشهيرة بـ “كوثر بامو”، من داخل غرفة إحدى المصحات، تظهر فيه وهي منهارة بالبكاء.

ووثق الفيديو للحظة قيام الطبيب بتهدئة بامو التي تعاني من فوبيا إبر الحقن، خاصة وأنها كانت في حالة هيستيرية، وظهرت عليها علامات الهلع والخوف، لكن الأمر سار على ما يرام وتم أخد عينة من دمها.

وقامت شقيقة كوثر بامو بتوثيق هذه اللحظات الصعبة التي عاشتها، وسط دعم الطبيب المكلف بحالتها وكذا مساعدته، التي طلبت من العضوة السابقة لفرقة “إيموراجي” تلاوة القرآن للتخفيف من حالتها.

ولم يعرف تاريخ هذا الفيديو، لكن الواضح أنه صور بفترة الكورونا، كون كوثر بامو ظهرت وهي تضع الكمامة الطبية.

من جهة أخرى، قررت ادارة الانستغرام إعادة الحساب الشخصي للكوميدية الشابة، كوثر بامحمد الملقبة بـ “عشيرة باباها”، بعد أن تمت قرصنته في الأيام السابقة، بعد وصولها لـ 4 ملايين متابع.

وفور استعادتها لحسابها، نشرت “عشيرة باباها”، صورة لها وهي مبتسمة، علقت عليها باللغة الانجليزية قائلة: “هل اشتقتم إلي”، لتنهال عليها التعليقات من أصدقائها المشاهير، الذين سعدوا بعودتها للانستغرام.

وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يتعرض فيها حساب كوثر بامو للقرصنة، وتعرضت لانهيار قبل أشهر عند قرصنة حسابها، بعد تجاوزه عتبة 3 ملايين متابع.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعية خبر قرصنة حساب بامو، على نطاق واسع، وانتقدوا المسؤولين عن ذلك، ووصفوهم بـ أعداء النجاح”، لاسيما وأن كوثر بامو تشتهر بعفويتها وروحها المرحة، وتبعتد قدر استطاعتها عن المشاكل والصراعات الفنية، على حد رأيهم.


زر الذهاب إلى الأعلى