مشاهير

رجاء بلمير تخرج بتدوينة صادمة وتهاجم الوسط الفني

أشعلت الفنانة المغربية، رجاء بلمير، مواقع التواصل الاجتماعية بعد خروجها بتغريدة صادمة عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، كشفت فيها سلبيات الشهرة والنفاق الذي يطغى على الميدان الفني.

وكتبت بلمير في تغريدتها: “كاين بزاف د الناس باغيين الشهرة، وكايصاحبوها شي حاجة زوينة، ولكن ما شايفينش الواقع المر والأشياء السلبية لي فيها، تخيل يعايرك شي واحد وماتقدرش تجاوبو حيت مشهور”.

وتابعت: “الوسط الفني وهو وسط مسخ عامر بالحقد والسم وكاتوصل حتال أدية الناس فرزقهم وفحياتهم، وهذا سبب من الاسباب لي كايخليني نبقى بعيدة على كلى كلشي تقريبا، وصديقة للجميع لكن من بعيد”.

في سياق آخر، كشفت الفنانة المغربية، رجاء بلمير، تفاصيل تعافيها التام من فيروس “كورونا” المستجد، الذي أصيبت به للمرة الثانية على التوالي.

وشاركت رجاء بلمير عبر خاصية “الستوري” بحسابها الشخصي على موقع “انستغرام”، نتيجة اختبار “كورونا” التي جاءت “سلبية”، وعودتها لبدلها المغرب.

وكانت بلمير قبل أيام أعلنت عن إصابتها بفيروس “كورونا” أثناء تواجدها بدولة قطر، وذلك بعد حوالي شهر ونصف من إصابتها بالفيروس لأول مرة بالمغرب.

وعبرت الفنانة المغربية رجاء بلمير التي خضعت للحجر الصحي، سابقا، عن صدمتها بسبب إصابتها لمرتين بفيروس “كورونا” المستجد، في أقل من شهرين.


زر الذهاب إلى الأعلى