مشاهير

ما حقيقة زواج الفنانة نرجس الحلاق بمهدي فلان؟

هند منير

لازالت هوية زوج الفنانة نرجس الحلاق تثير فضول العديد من متابعيها عبر تطبيق الأنستغرام واليوتيوب، ليفتح الباب على مصراعيه لتكهناتهم، وسط ترجيح عدد كبير منهم أن الفنان مهدي فلان هو زوج نرجس ووالد طفلتها “فنة”.

ففي الوقت الذي يلتزم فيه الطرفان الصمت ، يواصل متابعيهما ترصد حركاتهما ومنشوراتهما عبر الانستغرام، لعلهم يجدون جوابا شافيا ومقنعا لتساؤلاتهم وتكهناتهم، التي تغذت مؤخرا بصورة كانت قد نشرتها نرجس الحلاق عبر خاصية الستوري، ليد رجل تمسك بيد رضيعتها، لتتم المقارنة بين ذات اليد ويد مهدي فلان، الذي يمتلك نفس الخواتم ويرتديها بنفس الطريقة.

البعض الآخر شكك في الأمر واعتبر أن الصورة لا تخص مهدي فولان، على اعتبار أن نرجس وفنة يتواجدان بكندا في حين يتواجد فولان بالمغرب، غير أن إعلان الحلاق دخولها المغرب بعد أيام، زاد من الشكوك، ليرجحوا بأن الصورة قد تم التقاطها بالمغرب بعد عودة نرجس إلى البلاد، في تاريخ سابق للذي كانت قد أعلنت فيه دخولها الوطن.

بدوره، تعليق مهدي فولان على أحدث صورة للفنانة نرجس الحلاق، من خلال وضعه لقلب أحمر، اعتبره البعض دليلا آخر على علاقة الحب التي تجمعهما واعترافا ضمنيا برابط الزواج الذي يجمعهما، خاصة وأن نرجس قد أعادت التعليق عليه بقلبين أحمريين.

وفي الوقت الذي يستمر فيه عدد من متابعي نرجس الحلاق ومهدي فلان، وكذا بعض الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير في تتبع أخبارهما وترصد حركاتهما وتحليلها، في ظل عمد نفي أو تأكيد الخبر من قبل الفنانين المغربيين، يطالب بعض الأخر من المتابعين بالتوقف عن البحث وراء حقيقة العلاقة التي تجمعهما واحترام حياتهما الشخصية وعدم التدخل في أمورهما الخاصة.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par elfassia_news (@elfassia_news8)

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى