مشاهير

نورا فتحي تعلن عن مفاجأة غير متوقعة

كشفت النجمة الاستعراضية، نورا فتحي عن مفاجأة من العيار الثقيل، تخص تحضيرها لعمل جديد، ينتظر أن تجمعها مع النجم العالمي، ميتر غيمس، خلال الأيام المقبلة.

وأعلنت المغربية نورا فتحي عن المفاجأة خلال حلولها ضيفة على برنامج “صباح الخير يا عرب”، والذي يعرض على قناة MBC الفضائية، وأكدت أن الكلمات ستكون باللغة الانجليزية والفرنسية.

كما صرحت أشهر فنانة عربية في بوليوود، أنها استكملت تسجيل الأغنية، والتي من المرتقب أن تصور على شكل فيديو كليب، بالمدينة الحمراء مراكش.

في سياق آخر، أشعلت نجمة بوليود مواقع التواصل الاجتماعية بأحدث ظهور لها بالزي التقليدي المغربي.

وكانت نورة فتحي قد أطلت بقفطان في اللون الأبيض مطرز ومنبت بالعقيق من توقيع المصصمة المغربية ايما أوشن، وذلك خلال حضورها كضيفة بأحد الأعراس التي أقيمت بفندق ضخم بمدينة دبي الإماراتية.

وجرى تداول صور وفيديوهات نورة فتحي بالقفطان المغربي على نطاق واسع من قبل رواد السوشال ميديا الذين أشادوا بجمال نورة فتحي معتبرين إياها سفيرة جديدة للقفطان.

من جهة أخرى، نفت نجمة بوليود الأخبار التي تم تداولها مؤخرا بخصوص علاقتها بنجم هندي شهير واقتراب ارتباطها به،وذلك من خلال ردها على سؤال لمدير أعمالها المغربي أمين الحناوي، الذي استفسر عن موعد زفافها، لتجيبه قائلة :” لا أنا عزيز عليا نلبس نحضر نشطح وناكل وصافي ماكاينش زواج”.


زر الذهاب إلى الأعلى