مشاهير

سعد المجرد يعلن عن المفاجأة

أعلن النجم المغربي، سعد لمجرد، عن قيامه بتحضيرات، لتقديم أناشيد دينية خلال الفترة المقبلة، من أجل أن تظل راسخة في أذهان محبيه في حالة رحيله.

وصرح لمجرد في حوار أجراه مع برنامج “mbc trending”، قائلا: “فكرة قيامي بتقديم أناشيد دينية كانت دائما موجودة، وإحنا بنغني عن الحب وكل حاجة، ولكن منقدرش ننسى ربنا.. لازم ضروري نعمل صدقة جارية”.

من جهة أخرى، كشف لمجرد عن مفاجأة أثارت إعجاب محبيه ومتابعيه، بعدما صرح أنه يستعد لتسجيل الآذان بصوته.

في سياق متصل، كشف النجم المغربي، سعد لمجرد، عن مفاجآت كثيرة تخص مشواره الفني، والأعمال الغنائية المرتقب طرحها سنة 2021، والتي سترى النور قريبا، من بينها تريو رفقة سيجمعه مع نجميين عربيين.

وأكد لمجرد في حوار له أجراه مع برنامج “إيتي بالعربي”، أنه سيتعامل في التريو مع المنتج العالمي، نادر خياط الشهير ب “ريدوان”، والمطرب التونسي، صابر الرباعي، الأمر الذي يعد مفاجأة كبيرة، خاصة وأن لمجرد والرباعي يغنيان نوعيين موسيقيين مختلفين تماما عن بعضهما.

وكشف المتحدث ذاته أن الأغنية ستكون باللغة العربية، وكذا اللغة الانجليزية، وسيشرف ريدوان على الجزء الخاص بهذه الأخيرة، فيما سيتكلف فريق صابر الرباعي بالجزء العربي.

كما أعلن لمجرد أنه يضع اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة، اختار أن تكون باللغة الإسبانية والتي أكد أنه يجهلها تماما، لكنه حرص على تعلم نطق كلمات الأغنية بمساعدة أصدقائه.


زر الذهاب إلى الأعلى