مشاهير

دنيا بطمة وغزل الترك تشعلان مواقع التواصل الاجتماعية

أشعلت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، مواقع التواصل الاجتماعية، هي وابنتها غزل الترك، بعد ظهورهما بإطلالات متشابهة، خطفت الأنظار إليهما، وجعلتهما حديث الساعة.

وشاركت بطمة صورا لها بإطلالة طغى عليها اللون الأسود، مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ونشرت كذلك صور طفلتها الكبرى غزل، التي اعتمدت نفس الملابس.

وقامت الفنانة المغربية بنشر نفس الصور على حساب غزل الترك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقتهم بتعليق جاء فيه: “فدوه الجمال ما شاء الله، عمري حبيبة قلبي”.

في سياق متصل، أشعلت غزل الترك، إبنة الفنانة المغربية، دنيا بطمة، والمنتج البحريني، محمد الترك، منذ أسبوع، مواقع التواصل الاجتماعية بعد ظهورها في مقاطع فيديوهات رفقة والدتها، وهي تغني أغنية “لا تهجا في كفوفي” للفنانة المصرية، أنغام.

ونشرت بطمة مقاطع فيديو عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أظهرت انسجامها مع طفلتها غزل، وتحدثت كذلك عن مغامرات طفلتها والمواقف الطريفة ابتي تتعرض لها.

وفي غفلة منها، بدأت غزل الترك الغناء، لتطلب منها والدتها إعادة أداء أغنية “لا تهجا بكفوفي” مع تخيل الجمهور أمامها وهي فوق خشبة المسرح، واستجابت غزل الترك لوالدتها وأدت الأغنية بصوتها الطفولي، لتشاركها بعد ذلك والدتها دنيا الغناء.

وحرص محبوا بطمة وعائلتها، على إعادة نشر ومشاركة المقاطع الخاصة بغناء غزل الترك، على نطاق واسع وعبر مختلف الشبكات الاجتماعية، وتمنى البعض دخول غزل الترك للميدان الفني على خطى والدتها وشقيقتها، حاا الترك.

وعبر رواد العالم الافتراضي، عن اعجابهم بصوت غزل ومنهم من شجعها على اتباع خطى والدتها واحتراف الغناء، خاصة أن صوتها بدى شبيها بصوت والدتها.


زر الذهاب إلى الأعلى