مشاهير

ميساء مغربي أول فنانة مغربية تتلقى لقاح كورونا – صورة

تلقت الفنانة المغربية المقيمة بالإمارات، ميساء مغربي، يوم أمس الاثنين، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد، وهو الحدث الذي عمدت إلى مشاركته مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

ونشرت ميساء صورة وثّقت لحظة تلقيها الجرعة الأولى الخاصة بلقاح الفيروس التاجي، أرفقتها بتعليق كشفت من خلاله دوافع إقدامها على هذه الخطوة، وكتبت :” اخترت التطعيم لأحافظ على صحتي وصحة أفراد مجتمعي … “.

كما أرفقت هذا التعليق بكلمة شكر، جاء فيها :”شكراً لدولة الامارات الحبيبة شكراً سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ولي عهده سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لحرصكم على حياة كل من على أرضكم الكريمة حفظكم الله ورعاكم وشكرًا لوزارة الصحة على المجهودات الجبارة في سبيل إحتواء الجائحة والحفاظ على الأرواح من كل الأجناس حفظ الله جنس الإنسان ووقانا شر كل داءٍ وبلاء “.

وبهذا تعد الفنانة ميساء المغربي أول فنانة مغربية تتلقى اللقاح الخاص بفيروس كورونا، لتنضاف بذلك إلى ركب الفنانين العرب الذين بادروا بتلقي اللقاح، ومن ضمنهم: الفنانة الإماراتية أحلام، حسين الجسمي، محمد عبده، نوال الكويتية، والفنان المصري أحمد فهمي.


زر الذهاب إلى الأعلى