مشاهير

بعد انتقادها لملابسها.. دنيا بطمة تردّ على سلطانة -فيديو

اختارت الفنانة دنيا باطمة خاصية الستوري من أجل الرد على مصممة الأزياء سهام بادة، الملقبة بـ”سلطانة”، وذلك بعد أن عمدت هذه الأخيرة على انتقاد إطلالتها بسروال أسود من الجلد وقميص من الصوف في اللون الرمادي.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى قيام سلطانة بتقطير الشمع على الفنانة دنيا باطمة وانتقاد طريقة ارتدائها لسروال من الجلد في اللون الأسود، وذلك من خلال إسدائها بعض النصائح في الموضة لمتابعاتها على موقع أنستغرام، ومطالبتهن بتجنب وضع قميصهن داخل سروال من الجلد أو ما يطلق عليه بـ “ليغينغ” ، لأنه يعطي منظرا بشعا .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @khalti_7didana (@khalti_7didana)

وقد تعمدت سلطانة أن تطل بدورها بسروال أسود ضيق من الجلد مع قميص صوفي طويل وحزام وبوط من الجلد، غير أن إطلالتها قد تعرضت للانتقاد من قبل نشطاء “السوشال ميديا”، الذين قارنوا بينها وبين باطمة مبرزين أن هذه الأخيرة تتفوق عليها من ناحية الأناقة وطريقة تنسيق ثيابها.

وجاء رد دنيا باطمة سريعا، اذا نشرت عبر خاصية الستوري على حسابها بالأنستغرام، صورة مركبة لمجموعة من الإطلالات التي اعتمدت صاحباتها على نفس طريقة دنيا باطمة في ارتداء السروال الأسود من الجلد، وعمدن إلى إدخال قميصهن الصوفي داخله.

ولم تكتف الفنانة المغربية بهذا الحد، بل أرفقت هذه الصورة برسالة مشفرة، جاءت على شكل تعليق كتبت فيه :” ملي كنت كنقرا كنت معنديش مع مادة الفلسفة وانتوما شنو المادة لي مكانش عندكم معاها”.

 


زر الذهاب إلى الأعلى