مشاهير

أغنية “عم بتعلق فيك” تحلق بنانسي عجرم وتجعلها في الصدارة

“عم بتعلّق فيك” هي أوّل أغنية في تاريخ أنغامي تتخطّى المليون إعجاب أو like على التطبيق الموسيقي الأوّل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رقمٌ يستحقّ التكريم لفنّانةٍ علّقت قلوب المعجبين بصوتها وبأغانيها، لذا فقد تسلّمت نانسي عجرم من أنغامي درع المليون إعجاب، وشاركت محبّيها هذا الإنجاز الجديد من خلال صورة نشرتها عبر مختلف حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعية.

وعلقت نانسي عجرم على الانجاز قائلة: “يسعدني النجاح والتكريم خاصةً عندما يكون مصدره الأوّل والأخير هو الجمهور، وذلك يتجدّد اليوم من خلال درع المليون إعجاب لأغنية “عم بتعلّق فيك” من أنغامي، المنصة التي أحبها ويحبها الجميع. في النهاية تبقى محبة الناس دائمًا التكريم الحقيقي لكل فنّان.”

من جانبه قال إدي مارون، الشريك المؤسس في أنغامي إنّ “نانسي عجرم هي من أكثر الفنانات المحبّبات إلى قلوب جمهور أنغامي، وأغانيها تتصدّر الأرقام دائمًا.. ويسرّنا أن نسلّمها درع المليون إعجاب لأغنية “عم بتعلّق فيك” ونتمنّى لها النجاح المتواصل.”

يشار إلى أنّ أغنية “عم بتعلّق فيك” تجاوزت أكثر من 27 مليون إستماع، وهي في صدارة أغنيات نانسي عجرم الأكثر استماعًا على أنغامي، تليها مباشرةً “معقول الغرام” و”حاسة بيك”.


زر الذهاب إلى الأعلى