مشاهير

السباق الرمضاني 2021.. “دار السلعة” مزيج بين الدراما والكوميديا بإنتظار المغاربة على القناة الثانية

يستعد نجوم الفن المغاربة للانضمام للسباق الرمضاني لسنة 2021، بعد فترة استثنائية اضطروا فيها إلى وقف أعمالهم بسبب الحجر الصحي الذي فرضته أغلب دول العالم عقب تفشي فيروس كورونا بين مواطنيها.

وبالرغم من استمرار الإجراءات الوقائية في المغرب، استطاع عدد من المنتجين والمخرجين وكتاب السيناريو من استئناف أعمالهم، للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل، وإمتاع المشاهد المغربي بمسلسلات وأفلام جديدة، مستوحاة من حياتنا اليومية.

ومن بين الأعمال التي ستقدم للمغاربة شهر رمضان المقبل، مسلسل “دار السلعة” من إنتاج القناة الثانية، وإخراج أمين مونة، وسيناريو المغربية مريم ادرسي.

وتدور احداث هذه السلسة التي تتضمن 15 حلقة، حول عودة الابن الأصغر من خارج المغرب ، واجتماع أخيرا عائلة النبالي، لكن حدثًا مأساويًا سيغير حياتهم إلى الأبد، بسبب انفجار أسرار والدهم الراحل، والتي تعرض للخطر شركة العائلة “دار السلعة” المتخصصة في بيع منتوجات الصناعة التقليدية المغربية.

السلسة، ستكون مزيج من الدراما والكوميديا والتقاليد والحداثة، وهي من بطولة فاطمة الزهراء الجوهاري، زينب عبيد، عبد السلام بوحسيني، لصيغة أحرار مع مشاركة محمد الشوبي و سكينة درابيل و مجموعة من الفنانين الشباب.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى