آخر الأخبارمشاهير

الموت يفجع “الحر” في أعز أحبابه

أعلن فنان الراب المغربي، مراد حلحول، الشهير فنيا بلقب “الحر”، مساء يومه الاربعاء، عن وفاة جده، وطالب جمهوره بالدعاء له بالرحمة.

ونشر “الحر” قبل لحظات من الآن، صورة تتضمن آية قرآنية، جاء فيها: “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة، قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”، أرفقها بتعليق “انتقل لرحمة الله تعالى جدي، ارجوا الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

من جهة أخرى، ورغم الأمور السلبية التي تسببت فيها جائحة كورونا، والانهيار الاقتصادي الذي عرفه العالم، بسبب الحجر الصحي الشامل الذي فرض على الشعوب، استطاع عدد من النجوم تحقيق نجاح وانتشار واسع من خلال أغانيهم، التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة.

وتصدر كليب “آسف حبيبي”، الذي يجمع بين سعد لمجرد ومجموعة لفناير، قائمة أكثر الأعمال الموسيقية مشاهدة، وذلك بـ 44.3 مليون مشاهدة.

وحل كليب مغني الراب، الحر في المرتبة الثانية “حسي بيا” في المرتبة الثانية بـ43 مليون مشاهدة، متبوعا بـ“لازم علينا نصبرو”، العمل، الذي قدمه بهاوي، بـ 33 مليون مشاهدة.

والجزائري، موك صايب، المعنون بـ”الغربة” في المرتبة الرابعة بـ 32.6مليون مشاهدة مناصفة مع كليب السرحاني، والمختار البركاني” منديكش ا لفكنصية”.

وأوردت القائمة اسم سعد لمجرد مرة أخرى في المرتبة السادسة بكليب “عدى الكلام”، الذي حقق 32.5 مليون مشاهدة، يليه كليب الشقيقان بلمير “واك واك” بـ 32.3 مليون مشاهدة.

لحر تكرر اسمه هو الآخر في القائمة بفضل عمله “الغريب”، الذي حل في المرتبة الثامنة بـ29.9 مليون مشاهدة، فيما كانا المركزان، التاسع والعاشر، من نصيب لمجرد، بأغنية “دابا تزيان”، التي حصدت 23.1 مليون مشاهدة، ويخليك ليلى بـ22.9 مليون مشاهدة.

يذكر أن الأرقام المذكورة تخص عدد المشاهدات، التي سجلت من الأجهزة المستخدمة داخل المغرب، دون احتساب عدد المشاهدات المسجلة في باقي الدول.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى