مشاهير

النجم الجزائري فوضيل يزيل “القناع”

رحلة اكتشاف المشاهير المقنّعين والمتنكرين بملابس غريبة تخفي ملامحهم ومظهرهم تماما، مستمرة، وازدادت تشويقا في الحلقة الثالثة من البرنامج العالمي بصيغته العربية “The Masked Singer- إنت مين؟” على “MBC5”.

وفي هذه الحلقة، عادت المجموعة الأولى من المشاهير المتنكرين للوقوف على المسرح، حيث أطل المشاهير الخمسة بأزياء الطاووس والذئب والكوبرا ونفرتيتي والوحش، وحاول المحقّقون- النجوم الأربعة سيرين عبد النور، مهند الحمدي وحسن الرداد وقصي خولي، اكتشاف هوياتهم لاسيما هوية الوحش، وهو النجم المتخفي الذي حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور ولجنة المحققين، لكنهم لم يوفقوا في ذلك. وعلى الرغم أن ملف الأدلّة أعطى تفاصيل عدّة وأساسية عن حياته ومشواره الفني غير أن هذه المعلومات لم تكن كافية ليتوقع المحققون هوية النجم الجزائري، فوضيل الذي اضطر إلى رفع القناع في نهاية الحلقة والكشف عن هويته.

وفي بداية الحلقة، رحبت أنابيلا هلال بلجنة المحققين، وبالمشاهير المتنكرين الذين ظهروا تباعا على المسرح، ليقدموا استعراضاتهم الفنية، وسبق كل ظهور ملف الأدلة الذي كشف عن بعض تفاصل وحياة الشخصيات.

المختلف في هذه الحلقة عن الحلقتين السابقتين، أنه كان بإمكان المحققين النجوم توجيه سؤال واحد فقط لكل من المشاهير، شرط أن تكون الإجابة باللغة الفصحى لكي لا تنكشف هوية البلد الذي ينتمي إليه النجم، وشرط ألاّ تكون الإجابة تفضح هوية النجم. فقد سئل الطاووس مثلا عما إذا كان مرتبطا، وكانت الإجابة أن علاقاته العاطفية معقّدة، وبينما أعطى كل من النجوم المحققون الثلاثة سيرين ومهند وحسن احتمالات وتوقعات لهويات المشاهير المتنكرين، حرص قصي معظم الأحيان على عدم الكشف عن توقعاته. وعند تقديم الكوبرا الوصلة الاستعراضية الخاصة به، تنوّعت الاحتمالات بين أكثر من جيل من الفنانين، فيما حملت نفرتيتي احتمالات المحققين إلى مصر وإلى عالم الاستعراضات والفوازير تحديدا.

وفي الحلقة القادمة، تعود المجموعة الثانية للوقوف على المسرح، فيطلّ كل من الزهرة واليونيكورن والصقر وشيتا وشهرزاد لأداء استعراضاتهم، عقب فيديوهات تعريفية عنهم تشكل ملفات الأدلة، ليتبعها في الأسبوع التالي، ضم المجموعتين ليقف بالتالي ثمانية من المشاهير المتنكرين تباعا، ويستبعد نجم واحد مع نهاية كل حلقة.

للإشارة فإن برنامج “The Masked Singer- إنت مين؟” يعرض على “MBC5″، كل أربعاء الساعة 7:30 مساء، بتوقيت الرباط وعرضت هذه الحلقة يوم الأربعاء 23 دجنبر 2020.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى