صوت وصورةفيديومشاهير

مريم قصيري عن تسبب تأخر الاسعاف في وفاة الغماري: الأجهزة ما غاديش يزيدو ليه فالعمر – فيديو

عبرت الإعلامية المغربية، مريم قصيري عن حزنها الشديد لوفاة زميلها في المهنة، الإعلامي الراحل، صلاح الدين الغماري، الأسبوع الماضي، جراء سكتة قلبية مفاجئة ألمت به.

وكشفت قصيري عن كواليس علمها بخبر الوفاة وصرحت في حوار لها مع مجلة “غالية” أن زوجها المنتج المغربي، محمد السعودي، وقف أمامها مذهولا من وقع الصدمة، وأخبرها أن أزمة قلبية أودت بالراحل صلاح الدين الغماري.

وبخصوص الضجة التي خلفها تصريح، جمال معتوق، الذي أكد أن الإهمال الطبي كان السبب في وفاة الاعلامي الراحل، قالت مقدمة برنامج الأولى: “لا راد لقضاء الله، راه الساعة هذاك هو أجلها، الغماري النهاري لي تزاد، تكتب على الجبين ديالو تاريخ الوفاة ديالو، وكون كانو الاجهزة ما غايزيدوش ليه فالعمر، لكن ملزمين أنه سيارات الاسعاف تكون مجهزة”.

وتابعت قصيري قائلة: “الله يحسن العوان حنا فزمن الجائحة وبزاف المستشفيات عامرين، ومافيهمش الأكسجين والتجهيزات سالاو، لكن مني تنقولوا سيارة إسعاف، ما يمكنش نتحرك وانا ما عارفش نوع الحالة لي ممكن نطيح فيها”.

واختتمت تصريحها قائلة: “صلاح الدين الغماري كان ممكن يتعمل ليه الأوكسجين، لكن كان ايتوفى ديك الساعة، وكان خاص يكون الأوكسجين، الإهمال والتقصير ما خاصش يكون، حنا ف 2020 وكانبنيو بلاد جديدة”.


زر الذهاب إلى الأعلى