مشاهير

مداهمة حفل زفاف شقيقة النجم زين مالك

امتنع النجم العالمي، زين مالك ووالديه، عن حضور حفل زفاف شقيقته الصغرى، التي تدعى “واليحة”، بسبب عدم رضاهم عن الماضي الإجرامي للزوج الذي اختارته الإبنة.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، فقد داهمت الشرطة البريطانية حفل الزفاف، بعد خرق قواعد مكافحة فيروس كورونا، وفرضت الشرطة غرامات على أقارب زين، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وحضر حفل الزفاف نحو 40 شخصا، الذي أقيم في منزل شقيقة “زين” الأخرى وتدعى صفا، في برادفورد، بينما تنص القواعد الحالية على أن يحضر 15 شخصاً فقط حفلات الزفاف، ومن المحظور إقامة حفلات الاستقبال بمناسبة الزفاف.

وكانت “واليحة” شقيقة زين، البالغة من العمر 22 عامًا، قد تزوجت جوناد خان، البالغ من العمر 24 عامًا، السبت الماضي، من خلال مراسم إسلامية تقليدية أقيمت فى منزل العروس، فيما استدعى الجيران رجال الشرطة للإبلاغ عن إقامة حفل كبير، مؤكدين أنه تم إصدار إخطارات عقوبة ثابتة لعدد من الأشخاص الآخرين.

بدوره، قال متحدث الشرطة، “حضرت الشرطة بعد الساعة 6 مساء السبت بعد تقرير عن حفل كبير، وتم تغريم مجموعة من الأشخاص داخل المنزل، وإصدار إخطارات عقوبة ثابتة بسبب انتهاك قيود فيروس كورونا”، ويقع منزل صفا على بعد 100 متر من المكان الذي يعيش فيه والدا زين، لكن تم الكشف عن أن والده ياسر رفض السير لمسافة قصيرة من أجل حضور حفل الزفاف بسبب مخاوف بشأن ماضي “جنيد” الإجرامي.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى