مشاهير

ٍبعد ارتباطه بحلا شيحة.. تعرفي على عدد زيجات الداعية المصري معز مسعود

انتشرت في الأيام الأخيرة، أخبار حول ارتباط الداعية المصري، معز مسعود، بالفنانة حلا شيحة، التى عادت مؤخرا إلى التمثيل بعد خلعها النقاب وطلاقها من زوجها، وبذلك تكون حلا هي الزوجة الرابعة في حياة معز مسعود.

وكان معز قد ارتبط سنة 2003، للمرة الأولى من سارة، ملكة جمال الجامعة الأمريكية، وكان وقتها شابا يشرب الخمور ويقضي ليال مع أصدقائه ويصاحب الفتيات دون التزام بارتباط رسمي ولا تفكير فى الزواج،إلا أنه تغير بعد موت أحد أصدقائه بجرعة زائدة من المخدرات.

وفي عام 2017، تزوج بسنت نور الدين المرشدة السياحية، ولكن لم يستمر الزواج إلا 6 أشهر فقط بسبب اختلاف فى الآراء وعلمها بعدم طلاقه لزوجته الأولى على الرغم من تأكيده لها أنه تركها، وفي عام 2019، تزوج معز مسعود من الفنانة شيرى عادل، إلا أنهما تطلقا بعد فترة قصيرة من الزواج.

وخلال الأيام الماضية، حدثت واقعة أكدت لدى كثيرين وجود علاقة بين الداعية والنجمة الشابة، فقد أهدى معز عبر حسابه بموقع “إنستجرام” أغنية لحلا شيحة بصوته بعنوان “المقاتل” باللغة الإنجليزية، وقال “لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى