مشاهير

وأخيرا.. حلا شيحة تعترف بحبها للداعية معز مسعود

اعترفت الممثلة المصرية، حلا شيحة وأخيرا، بقصة الحب التي تعيشها حاليا، مع الداعية، معز مسعود، بعد انتشار أخبار منذ مدة، تفيد بزواجهما سرا.

حلا شيحة نشرت مقاطع فيديو لمعز مسعود من برنامج “لتعارفوا”، والتي تحدث خلالها عن الحق والحب، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وأرفقت شيحة المقاطع بتعليق قالت فيه: “لهذا السبب أنت حبيبي، هذه حقيقتك معز مسعود، كل شيء تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحق والحب والجمال”.

وأضافت: “و”لتعارفوا” كلام من القلب انا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا ولاولادنا ، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم”.

وتابعت: “الفيديو ده مهم و انت مهم و مؤثر و انا عارفة كويس انت ايه و جواك ايه وكل الناس اللي بتحبك عارفين و عندك لسة طريق كبير مستنيك و انا كمان.. نعم أنا فخورة أن أكون في رحلتك”.

وقبل ذلك، نشر معز مسعود مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام، معلقًا: “سجلت مقطع صغير لاغنيتي الجديدة fighter بجيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة ونحن الاَن بعيدًا عن الجميع”.


زر الذهاب إلى الأعلى