مشاهير

“نمرة اتنين”: الحلقة الرابعة بعنوان “فرق توقيت” بطولة ماجد الكدواني و شيرين رضا

من أعمال شاهد الأصلية، بدأت “شاهد VIP” حصرياً، اعتباراً من 29 أكتوبر الماضي بعرض الدراما الاجتماعية المشوّقة “نمرة اتنين”، بحلقاتها المنفصلة، التي تجمع نخبة من نجوم مصر والعالم العربي.

تحمل رابع الحلقات عنوان “فرق توقيت”، وهي من بطولة ماجد الكدواني، شيرين رضا، سيناريو وحوار، وائل حمدي، وإخراج، هادي الباجوري.

تدور أحداث الحلقة حول نجمة شهيرة تستقل سيارة أوبر إلى المطار في رحلة مدتها أقل من ساعة. وخلال كل دقيقة من دقائق الرحلة تتجدّد ذكريات قديمة.

أكّد النجم، ماجد الكدواني استمتاعه بتجربة “فرق توقيت” مع المنتج، هاني أسامة، والمخرج، هادي الباجوري”، وصرح قائلا: “تجمعني مع المخرج هادي تجارب سابقة ناجحة، أما الممثلة الراقية والموهوبة شيرين رضا، فأنا سعيد بالتعاون معها، سيّما أن حرفيّتها زادت العمل متعةً.” وختم الكدواني: “أتمنى أن ينال العمل إعجاب مشاهدي “شاهد VIP” على المستوى الفني والمستوى الإنساني والنفسي والثقافي.”

من جانبها، شدّدت النجمة، شيرين رضا على أن مشاركتها في العمل جاءت لسببين، الأولى إعجابها بالدور الذي تقدمه، والثاني وجود المخرج، هادي الباجوري الذي سبق وأن عملت معه، وأضافت: “يجمعني مع هادي الباجوري تفاهم مشترك. الأمر نفسه مع ماجد الكدواني الذي سبق وعملت معه، لذا فإن هذا الإنسجام انعكس إيجاباً على جو العمل عموماً، وأنا سعيدة جداً بالتجربة في هذه الحلقة من “نمرة اثنين” التي استمتعت بها كثيراً. ” وحول الشخصية التي قدّمتها، قالت شيرين رضا: “ألعب دور سيدة تعيش معاناة نتيجة تجربة مؤلمة مرّت به سابقاً، وهو ما يؤثر في حياتها بشكل كبير وكذلك في قراراتها.” وختمت شيرين رضا: “أنا أؤمن بالفرصة الثانية لأننا بشر وحياتنا هي عبارة عن فرص، ومن غير الممكن أن نوقف حياتنا إذا أضعنا فرصة واحدة. أعتقد أن الجمهور سيستمتع بالعمل خصوصاً أنه يحاكي جانب من حياتنا وهو الإهمال نتيجة الضغط اليومي ودوامة الحياة السريعة.”

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى