مشاهير

حصريا.. “غالية” في كواليس تصوير أغنية ضحكة love” – فيديو

طرحت النجمة المغربية، هند زيادي، أغنية جديدة تحت عنوان “ضحكة love”، واستطاعت أن تتصدر بها قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، في المغرب، وحققت مليون مشاهدة في ظرف مدة وجيزة.

وواكبت مجلة “غالية” تصوير كليب “ضحكة love ”، وحضرت كواليس تصوير العمل، الذي جرى تصويره بمدينة تطوان، تحت إدارة المخرج، عمر العمراني.

وتعاملت زيادي في هذا العمل، مع الفنان المغربي، زهير بهاوي، الذي أشرف على كتابة كلمات الأغنية ووتلحينها، ويعد هذا التعاون الثاني بينهما، بعد النجاح الباهر الذي حققته أغنية “مجنونة”.

وأشرف بلال أفريكانو على توزيع ”ضحكة Love”، وقام محمد زاكي بالـ “كرافيكس” وإلى جانب ذلك صمم “كوفر” العمل.

وقامت شركة “أرت توجور” لصاحبها أمين أحرميم، مدير أعمال هند زيادي، بإنتاج الأغنية، وبالإدارة الفنية لفكرة الكليب، كما كرمت هند زيادي سائقات سيارات الأجرة خلال كليب العمل، وجسدت قصة فتاة تزاول هذه المهنة التي لم تعد حكرا على الرجال، كما قدمت زيادي في كليبها رسالة حثت خلالها سائقي الطاكسيات سواء نساء أو رجال إلى التبسم في وجه زبائنهم وخلق جو من الألفة خلال رحلة الطاكسي القصيرة وعدم تكديرها بأي شكل من الأشكال.

وتحكي الأغنية قصة حب من طرف واحد، تتعرض فيها الفتاة المحبة للإهمال وعدم الاهتمام من طرف حبيبها، ما يجعلها تلغي هذا الشخص من حياتها رغم حبها له، لتستمر في تحقيق ذاتها وأحلامها.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى