مشاهير

دنيا بطمة تكشف أسباب عدم بوحها بجنس مولودها قبل الولادة – صورة

هند منير

كشفت الفنانة دنيا باطمة، أنها كانت على دراية بجنس مولودها الجديد، غير أنها قررت أن تفاجىء جمهورها وتركته يخمن جنس جنينها.

وأزالت دنيا الستار عن الصور التي حددت من خلالها جنس مولودها المنتظر، خلال “شوتينغ” كشف جنس المولود، الذي كانت قد خضعت له ونشرت بعض صوره، شهر يوليوز الماضي، مطلقة بذلك العنان لمخيلة متابعيها بين مرجح لفرضية انجابها لمولود ذكر، ومتكهن بإنجابها لتوأم ذكر وأنثى، وبين فئة أخرى كان تخمينها على صواب وتوقعت إنجابها لمولودة أنثى.

ونشرت الفنانة دنيا باطمة، أمس الثلاثاء، باقي صور جلسة التصوير التي خضعت لها والتي حددت من خلالها انتظارها لطفلة ثانية، اختارت لها مسبقا الاسم الذي ستطلق عليها والذي يبتدأ بحرف “اللام”.

وأرفقت باطمة هذه الصور بتعليق جاء فيه :”كثير سألوني اذا حامل بنت او ولد او توأم ،لكن حبيت اخليها سربرايز وفنفس الوقت حبيت اشوف توقعاتكم في الي كان تخمينه صائب وفي الي لا ، الحمد لله انعمنا رب العالمين ببنوتة ثانية ما أحلاها ما شاء الله اسمها “ليلى روز ” “Laila rose” @lailarosemalturk، يا رب تحفظها لنا وتجعلها من الذرية الصالحة، شكرا لكل من راسلني وباركلي شكرا لكل من اتصل شكرا لكل من زارتي وشكرا على دعواتكم لي احبكم”.

من جهة أخرى، وجهت دنيا باطمة رسالة شكر لزوجها محمد الترك على مساندته ووقوفه الدائم إلى جانبها، وذلك عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

يشار أن دنيا باطمة قد أنشات حسابا خاصا بمولودتها الجديدة ليلى روز عبر تطبيق الأنستغرام، أسمته “ليلى روز الترك”، بلغ عدد متابعيه إلى حدود اللحظة 65 ألف متابع.

 

View this post on Instagram

 

كثير سألوني اذا حامل بنت او ولد او توأم 💕 لكن حبيت اخليها سربرايز وفنفس الوقت حبيت اشوف توقعاتكم في الي كان تخمينه صائب وفي الي لا 😁 الحمد لله انعمنا رب العالمين ببنوتة ثانية ما احلاها ما شاء الله اسمها “ليلى روز ” “Laila rose” @lailarosemalturk 🌷يا رب تحفظها لنا وتجعلها من الذرية الصالحة 💕 شكرا لكل من راسلني وباركلي شكرا لكل من اتصل شكرا لكل من زارتي وشكرا على دعواتكم لي احبكم 💕

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) on


زر الذهاب إلى الأعلى