مشاهير

أول تعليق لمريم باكوش على خبر طلاقها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعية منذ أيام بخبر طلاق الممثلة المغربية، مريم باكوش، من زوجها رجل الأعمال، توفيق التنوتي، بعدما أكد هذا الأخير الأمر.

واختارت بطلة المسلسل الدرامي الناجح “قضية العمر” الصمت طيلة هذه المدة، رغم انتشار خبر الطلاق، بعد سنة واحدة من الزواج، لتنشر رسالة مبطنة اعتبرها البعض تأكيدا من طرفها.

ونشرت باكوش صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقتها بتدوية مطلة، جاء فيها: “أنت تستحق أن ينظر إليك أحدهم و كأنك كل إنتصاراته، فلا تقبل بأقل مما تستحق مهما كلفك ذلك من تعب و عناء و شدة”.

وتابعت: “فإما أن يكون لك كل شيء و كما ينبغي و يناسب مقاسك أو أنت لست بحاجة لانصاف الاشياء، و تأكد كل ما تتركه سيعود اليك يوما في صفة اخرى اجمل، فقط امض في طريقك وكن صافي القلب، مرتاح الضمير وصادق أمام نفسك قبل الاخرين، أنت وحدك من تعلم حقيقة الاشياء و لا احد مكانك”.

واختتمت باكوش تدوينتها قائلة: “لا تحتاج أبدا أن تبرر أو تمثل لارضاء أحد، فإصبر على ما يقولون ويُؤَولون، دعهم يظلمون و تذكر، كلنا في هذا العالم عابرو سبيل وشتان بين عبور و عبور”.

View this post on Instagram

أنت تستحق أن ينظر إليك أحدهم و كأنك كل إنتصاراته، فلا تقبل بأقل مما تستحق مهما كلفك ذلك من تعب و عناء و شدة ، فإما أن يكون لك كل شيء و كما ينبغي و يناسب مقاسك أو أنت لست بحاجة لانصاف الاشياء ، و تأكد كل ما تتركه سيعود اليك يوما في صفة اخرى اجمل ، فقط امض في طريقك و كن صافي القلب ،مرتاح الضمير و صادق أمام نفسك قبل الاخرين ، انت وحدك من تعلم حقيقة الاشياء و لا احد مكانك ، لا تحتاج ابدا ان تبرر او تمثل لارضاء احد ،فإصبر على ما يقولون و يُؤَولون، دعهم يظلمون و تذكر ،كلنا في هذا العالم عابرو سبيل وشتان بين عبور و عبور بداية اسبوع موفقة للجميع

A post shared by Maryem Bakouche مريم باكوش (@maryembakouche1) on


زر الذهاب إلى الأعلى