مشاهير

بسبب سعد لمجرد.. حملة شرسة ضد فنانة مصرية شهيرة

حملة هجوم قاسية تعرضت لها الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، من طرف الجمهور المصري، بعد مشاركتها لمقطع فيديو يتضمن مشاهد رقصها في فيلمها الشهير “الراقصة والسياسي”، على أنغام أغنية “عدى الكلام” للنجم المغربي، سعد لمجرد.

ونشرت عبيد مقطع الفيديو، الذي أثار جدلا واسعا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وأرفقته بتعليق جاء فيه: “الجمال عدى الكلام.. سعد المجرد صوت جميل من المغرب العزيز.. المشاهد من فيلم الراقصه والسياسي.. وحشتوني”.

يشار إلى أن النجم المغربي، سعد لمجرد، تعرض لصدمة كبيرة بعدما شن بعض المصريين حملة ضده، فور إعلان إحيائه حفلا خاصا بمسرح “كايرو شو”، في القاهرة، بدعوى أنه متهم في قضايا “اغتصاب” بفرنسا، وشارك في الحملة عدد من الفنانات بينهن مايان السيد، وعايدة الكاشف.

وذكرت تقارير صحفية مصرية، أن حفل لمجرد تم إلغاؤه، وقامت الصفحة الرسمية لـ “كايرو شو”، بحذف جميع البوسترات الدعائية الخاصة بالحفل من على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية.

ودشن الرافضون لحفل لمجرد هاشتاغ “#سعد_لمجرد_مُغتصب”، و”#مش_عايزين_لمجرد_في_مصر”، الذي تصدر مواقع التواصل في مصر خلال الساعات الماضية.


زر الذهاب إلى الأعلى