مشاهير

بعد أيام من إعلانه الإعتزال.. الطاهيري يعود لجمهوره بتفاصيل جديدة -صور

فاجئ بطل مسلسل “سلمات أبو البنات” الممثل الشاب حمزة الطاهيري، متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بتراجعه عن قرار اعتزال المجال الفني.

وكشف حمزة الطاهيري، أنه قرر التراجع عن قرار اعتزاله الفن والذي كان قد أعلن عنه بداية الأسبوع الجاري، عبر حسابه بموقع “انستغرام”، الأمر الذي رفضه جمهوره.

ونشر الطاهيري عبر خاصية “الستوري”، تدوينة، يوجه من خلالها رسالة لجمهوره، وكتب:”شكرا لكم على دعمكم المعنوي، فرحت بقراءة تعاليقكم لن أجد كلمة أحسن من الشكر. الكلام كثير والسكوت أحسن”.

وأضاف:”محتاج لوقت ارتاح فيه معنويا، سوف أعود اليكم ان شاء الله بعد فترة راحة…أذكر فقط أن قراري لاعلاقة له بشركة انتاج أو مخرج(ة) أو ممثل (ة) قراري جاء بعد انهيار نفسي قوي بدأني منذ سنين، شكرا على دعمكم وعلى انسانيتكم”.

وردا على الأشخاص الذين اتهموه بالبحث عن الشهرة والبوز، قال الطاهيري :”أود فقط أن أقول بأن القرار الذي اتخذته لاعلاقة له بثقافة ال BUZZ ، سوف أعوذ ان شاء الله قضية وقت فقط”.

ويشار إلى أن الفنان الكوميدي حمزة الطاهيري كان قد أعلن عن قرار اعتزاله المجال الفني، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات “انستغرام”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى