مشاهير

بسبب ”الحجاب”.. عودة الحرب بين مشاهير الأنستغرام – فيديو

هند منير

شنّت صوفيا طالوني هجوما على ملكة جمال المغرب السابقة نهيلة باربي، التي أعلنت مؤخرا ارتداءها الحجاب.

واختار نوفل موسى الذي تحول إلى صوفيا طالوني، خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام من أجل انتقاد نهيلة.

كما قارنت طالوني بين نهيلة باربي وحنان الخضر قائلة :” حنان لخضر تخلت عن الشهرة والسوشال ميديا مع العلم أن حساباتها كلها موثقة وبملايين المتابعين، تخدم فقط في الاشهارات عندها أقل شي خمسين مليون فشهر ولكنها اختارت الستر والطريق المستقسم فاغلقت كل شيء وقالت لينا باي باي ماشي دارت الحجاب وجات تبعصص علينا فالايفات”.

ويبدو أن صوفيا طالوني التي خصصت عددا من الستوري للهجوم على نهيلة أمقلي ليست الوحيدة التي لم يرق لها تحجب هذه الأخيرة، إذ انضمت نجمة برنامج “ذا فويس” دعاء اليحياوي إلى طالوني وجواد قنانة، وسخرت من ملكة جمال المغرب السابقة عبر تطبيق التيك توك، وذلك من خلال شريط فيديو ظهرت من خلاله وهي تضع غطاء على شعرها وتكمل تزينها بوضع أحمر شفاه في لون أحمر صارخ، وتتمايل على إيقاعات موسيقى صاخبة، مطالبة الفتيات بستر شعرهن من أجل الدخول إلى الجنة، في محاولة منها تقليد نهيلة باربي في فيديو سابق طالبت من خلاله متابعاتها بوضع الحجاب.

يشار أن جواد قنانة، كان قد شنّ بدوره هجوما على نهيلة باربي، وذلك من خلال لايف مباشر عبر الأنستغرام، اتهمها من خلاله بارتداء الحجاب بعد جمعها للمال، كما انتقد تبرجها أو تزينها رغم الحجاب إضافة إلى تحولها إلى واعظة عبر الأنستغرام، ليواصل هجومه عليها عبر خاصية الستوري عبر ذات التطبيق، الأمر الذي دفع نهيلة إلى الرد على جواد قنانة واتهامه بالغيرة وبأن غله وحقده عليها هو الدافع وراء الهجوم عليها، مبرزة أنها لن تنزل إلى مستواه وتهاجمه بذات الطريقة.

 

View this post on Instagram

 

كلشي على ضوبااي نااري هااد جوااد مسخووط صاافي 😝😝🤣🤣🔥 . . . . . . ماتنساوش تدخلو لصفحتنا 👇👇 💯 🔥🔥 👉@elaabdiya_news 👈 👉@elaabdiya_news 👈 👉@elaabdiya_news👈 مرحبا بيك معانا فالصفحة ومتنساش 💯 تدعمنا بجيم وبارطاج 🤳 🙏👍🏻 . . . . . . #maroc 🇲🇦🇲🇦 #morocco #art #artist #casablanca #marrakech #corona #stayathome #france #germany #italy #algeria #saudiarabia #المغرب #اكسبلور_فولو_للبيج❤️ #اخبار_المشاهير #ضحك #متابعين #لا_تنسى_ذكر_الله #دعم #حمزة_مون_بيبي #شوف_الستوري_بشدة #العراق #دبي #الامارات #السعوديه #بغداد #قطر #انستقرام #اللهم_صل_وسلم_وبارك_على_نبينا_محمد

A post shared by 🇲🇦 lalla elaabdiya 🇲🇦 (@elaabdiya_news) on

 


زر الذهاب إلى الأعلى