مشاهير

فاطمة خير تزف لجمهورها خبرا سارا

أعلنت الممثلة المغربية، فاطمة خير، عن إستكمال عرض باقي حلقات مسلسلها “شهادة ميلاد” على قناة “ام بي سي 5″.

ونشرت فاطمة خير صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”، ضربت فيها موعدا مع جمهورها الأسبوع المقبل،حيث سيتم باقي حلقات المسلسل المغربي الذي كان يعرض شهر رمضان المنصرم.

جدير بالذكر أن مسلسل “شهادة ميلاد” تصدر قائمة المسلسلات العربية المغربية، الأكثر شهرة ومشاهدة على تطبيق “شاهد”، بجانب المسلسل الرمضاني “سلمات أبو البنات”.

في سياق آخر، بعد اللغط الذي حصل خلال شهر رمضان بخصوص تشابه أحداث المسلسل الدرامي، “ياقوت وعنبر” مع أحداث مسلسل “شهادة ميلاد”، تم تقديم شكاية للمركز السينمائي المغربي للبحث في تداعيات هذا الأمر.

وكشف خالد النقري منتج “ياقوت وعنبر” في تصريح لمجلة “غالية”، أنه صُدِم وكاتبة السيناريو، الممثلة المغربية، سامية أقريو، إضافة إلى الشركة المنتجة للعمل “ديسكونيكتد”، من التشابه الكبير بين العملين اللذان عرضا بالتزامن في شهر رمضان، على قناتين مختلفتين.

المصدر ذاته أكد أن الشكاية وضعت ضد كاتب سيناريو “شهادة ميلاد”، غير أنه تفاجأ من كون الاسم الذي وضع في جنيريك العمل والذي نسب للسيناريست، مختلف عن الاسم الذي صرحت به مخرجة العمل.

نفس الشيء حصل مع بطلة العمل، الممثلة المغربية، فاطمة خير، التي أدلت في وقت سابق بتصريح صحفي كشفت فيه عن اسم ثالت لكاتب السيناريو، ما جعل الشكوك تراود صناع “ياقوت وعنبر” بخصوص الهوية الحقيقية لكاتب العمل.

يذكر أن مسلسل “ياقوت وعنبر” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، واستطاع نيل استحسان الجمهور المغربي، وشاركت في بطولته كل من الممثلة المغربية، نورة الصقلي و الممثلة، فاطمة الزهراء قنبوع والممثل، ربيع الصقلي وآخرون.


زر الذهاب إلى الأعلى