مشاهير

رضوان بن عبد السلام يوجه رسالة لرضوى الشربيني

عبر الداعية الاسلامي، رضوان بن عبد السلام، عن دعمه للاعلامية المصرية، رضوى الشربيني، بعد استدعائها للتحقيق، بسبب تصريحاتها حول النساء غير المحجبات في إحدى حلقات برنامجها الشهير “هي وبس”، الذي يعرض على قناة “CBC” الفضائية.

ونشر بن عبد السلام تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قال فيها: “رضوى قالت كلاما طويلا تمدح فيه الحجاب وتدعم فيه المحجبات وتدافع عنهن فكانت النتجية : إحالة الإعلامية إلى التحقيق وحذف الفيديو من القناة والهجوم من عشرات أشباه الرجال وأشباه النساء”.

وتابع: “خرجت بعد ذلك تعتذر عن ذلك الكلام وقالت أنها لا تقصد الإساءة وإنما قصدت دعم المحجبات والدفاع عنهن. فانظر إلى زمن العجائب تحال إلى التحقيق لأنها دافعت عن فريضة فرضها الله ومدحت عبادة عظيمة تتقرب بها المسلمة إلى الله”.

وأتمم قائلا: “أحالوها على التحقيق لأنهم يعلمون أن مثل هذه التصريحات كافية بنسف مجهوداتهم لسنوات في الحرب على الحجاب في جميع المجالات وخصوصا في وسائل الإعلام شكرا رضوى على كلمة الحق على هذه الشهادة الصادقة شكرا رضوى فهذا التصريح سيبقى تاجا على رأسك كما أنه سيبقى لجاما على أفواه الكارهين للإسلام والحجاب والفضيلة”.

وقررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فتح تحقيق عاجل مع المذيعة، رضوى الشربيني في الشكاوى التي تلقاها المجلس بشأن ما صرحت به في أحد البرامج حول “غير المحجبات”، موجهة رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب، في محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها.

وقالت الشربيني في برنامجها: “لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب انتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة”.

وتابعت الشربيني رسالتها قائلة: “انتي أحسن عند ربنا”.


زر الذهاب إلى الأعلى