مشاهير

لأول مرة.. Lartiste يقدم على خطوة غير متوقعة

في أول تجربة سينمائية له، يستعد الفنان المغربي “لاغتيست” للدخول للمجال الفني، من خلال دور البطولة في فيلم جديد للمخرج المغربي البلجيكي، أنور معتصم، تحت عنوان “أتونام” أو “الرجل الذي يسابق الريح”.

ويحكي الفيلم قصة حكيم إمليل، أحد القراصنة المعلوماتيين الأخلاقيين المبحوث عنهم دوليا لاختراقه قواعد بيانات مختبر صيدلاني أمريكي، فرنسي وصيني، قصد جعل المرضى المصابين بعدوى فيروس “كوفيدء19” يستفيدون من دواء جنيس منخفض التكلفة.
وبعد توقيفه من قبل “الإنتربول” على جزيرة لاذ إليها، تم تسليمه للسلطات المغربية، حيث غادر السجن شريطة الموافقة على أن يصبح قرصانا أبيض القبعة في خدمة خلية مكافحة الجريمة الإلكترونية التابعة للشرطة.

وسيتم زجه رغما عنه في تحقيق سيتعرف خلاله على حقيقة أصوله، حيث أنه سليل شجرة عائلية تتمتع بقوى خارقة يجب عليه أن يتعلم كيفية تسخيرها حتى يتمكن من مواجهة الخطر الكبير الذي يهدد العالم. وليكون آخر حصن ضد الفوضى، يتعين على حكيم أن يصبح أتومان. فبعد التزامه إلى جانب الضعفاء، سينطلق في سباق محموم ومعركة شرسة ضد أعداء أقوياء يتطلعون إلى بسط سيطرتهم المطلقة على الكوكب.

واختار أنور معتصم، في أول فيلم سينمائي طويل له، ثلة من النجوم من المغرب، ومالي، وفرنسا، وبلجيكا، فيما سيقوم النجم المغربي/ الفرنسي ، “لاغتيست” بتجسيد دول البطل ” أتومان”.


زر الذهاب إلى الأعلى