مشاهير

مشاهير مغاربة يطالبون بتنزيل أشد العقوبات على قاتل الطفل عدنان – صور

هزت قضية اغتصاب ومقتل الطفل “عدنان” بمدينة طنجة، قلوب المغاربة، بما فيهم عدد من المشاهير والفنانين، الذي عبروا عن تضامنهم وتعاطفهم مع قضية الطفل البريء، مطالبين بإنزال أشد العقوبات على الجاني.

الفنان المغربي سعد لمجرد، اعتبر أن حكم الإعدام قليل في حق الجاني، بحيث نشر صورة الطفل الضحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وكتب:”إنا لله وإنا ليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله ، الله يرحمك ا عدنان والله يصبر واليديك، الاعدام قليل في حق هذا المجرم”.

من جهته، علقت الفنانة المغربية حنان الابراهيمي على جريمة القتل البشعة قائلة:”حاشا واش تكون انت إنسان.. حاشا واش تكون حيوان، انت وحش انت جبان انت مريض …كنتمى من كل قلبي يوقع ليك ما وقع لهاد الوليد مسكين.. بكينا حنا للي ماكنعرفوهش، كيف غادي يكون فوالديه، اشنو ذنب طفل برئ تعذبو انت و تحرمو من الحياة و تحرم والديه منو.. الله ياخد فيك الحق”.

وكتب زهير بهاوي، على صفحته بـ”أنستغرام”:”كاملين بشر و ممكن نعملوا أخطاء و لكن باش تغتصب و تعدب و تقتل ما تستاهلش تعيش حيت الروح عند ربي و عند العباد عزيزة. كما قال الله تعالى: وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُواْ بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ {النحل:126}، وفي صحيح البخاري وغيره: أن رجلا يهوديا قتل جارية فرض رأسها بين حجرين فأخذ فأقر بما فعل فأمر النبي صلى الله عليه وسلم أن يرض رأسه بين حجرين طير الجنة بإذن الله”

وكانت عناصر أمن طنجة، قد تمكنت من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، مستخدم في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر.

ويشار إلى أن مصالح الأمن بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة قد توصلت يوم الاثنين المنصرم ببلاغ للبحث لفائدة العائلة، بشأن اختفاء طفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات المنجزة أن الأمر يتعلق بواقعة اختفاء بخلفية إجرامية.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى