مشاهير

بعد تدهور صحتها.. رشيد الوالي يطمئن جمهور ثريا جبران – صورة

طمأن الممثل المغربي، رشيد الوالي، محبي الفنانة ثريا جبران، عن حالتها الصحية عقب دخولها للمستشفى مساء أمس الخميس، بعدما أجري اتصال هاتفي معها.

ونشر رشيد الوالي، صورة تجمعه بثريا جبران، عبر حسابه الرسمي بـ”انستغرام”، وعلق عليها قائلا:”في اتصال هاتفي بيني وبين لالة تريا جبران كان الرضى بما أصابها وكان الطلب بالدعاء لها فقط من طرف كل من يعرفها ومن سمع عنها من هذا الجيد ومن من عاشروها”.

وأضاف:”دعواتي لك أيتها الغالية بالشفاء العاجل، كلنا ضعيف أمام المرض لكن الإيمان بما كتبه الله لنا يشفي نفوسنا ويطهر قلوبنا والشافي هو الله والسبب هو العلاج والطاقم الطبي المحيط بالمريض دون ان انسى الحب الذي يشعر به المريض وثرية جبران والذي يكون مؤنسها، شكراا لدعواتكم لها بالشفاء، أمين”.

ويشار إلى أن الفنانة المغربية، ثريا جبران، دخلت لمستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمدينة الدار البيضاء، لتتلقى العلاجات الضرورية، عقب تعرضها لأزمة صحية  مفاجئة.

View this post on Instagram

في اتصال هاتفي بيني وبين لالة تريا جبران كان الرضى بما اصابها وكان الطلب بالدعاء لها فقط من طرف كل من يعرفها ومن سمع عنها من هذا الجيد ومن من عاشروها . دعواتي لك أيتها الغالية بالشفاء العاجل . كلنا ضعيف أمام المرض لكن الإيمان بما كتبه الله لنا يشفي نفوسنا ويطهر قلوبنا .والشافي هو الله والسبب هو العلاج والطاقم الطبي المحيط بالمريض دون ان انسى الحب الذي يشعر به المريض وثرية جبران والذي يكون مؤنسها. شكراا لدعواتكم لها بالشفاء .أمين .

A post shared by rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel) on


زر الذهاب إلى الأعلى