مشاهير

وعكة صحية تدخل ثريا جبران المستشفى وشقيقتها تطلب من متابعيها الدعاء

هند منير

أدخلت الفنانة المغربية، ثريا جبران، أخيرا إلى مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمدينة الدار البيضاء، عقب تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة المغربية الشهيرة، لـ”سيت أنفو” أنها أدخلت المستشفى منذ حوالي أسبوع، حيث تتلقى العلاجات الضرورية، عقب تعرضها لأزمة صحية مفاجئة ألمت بها بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

وأكد المصدر ذاته، أن مرض الفنانة المغربية القديرة، لا علاقة له بفيروس كورونا، مطالبا بتأثر كبير، من جمهورها ومحبيها الدعاء لها من أجل تجاوز هذا العارض الصحي الذي ألم بها.

وكانت حياة جبران، شقيقة الفنانة، ثريا جبران أعلنت يوم أمس الأربعاء، عن الخبر، من خلال تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، أرفقتها بمجموعة من الصور الخاصة بالنجمة المغربية.

وجاء في التعليق، الذي أرفقته حياة بعدة صور :”لطالما أمتعتنا بأدوارها فوق خشبة المسرح المغربي والعربي، فنانة بما تحمله الكلمة من معنى موهوبة مجتهدة ملتزمة محبة لفنها و وطنها صديقة زملائها ناجحة بمشوارها الغني بأعمالها”.

وتابعت :” اليوم تمر السيدة ثريا جبران بأزمة صحية و لا اعتراض على ابتلاء الله سبحانه. شكراً صاحب الجلالة على رعايتك المولوية الكريمة شكراً لكل الاطباء اللذين يباشرون علاجها. عرفناها قوية صامدة و اليوم هي تقاوم بكل إيمان شجاعة و عزيمة المرض”.

وختمت شقيقة الفنانة، ثريا جبران تدوينتها برسالة وجهتها إلى الجمهور المغربي قائلة :” لا تبخلوا بالدعاء لها ونطلب من الله عز وجل أن يخفف الامها و يقويها لتتخطى محنتها”.

وتفاعل عدد من الفنانين المغاربة ومتابعي شقيقة الفنانة، ثريا جبران عبر تطبيق الأنستغرام مع هذه التدوينة، معبرين عن حزنهم الكبير لسماع هذا الخبر، ومتوجهين في الوقت نفسه بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

لطالما امتعتنا بادوارها فوق خشبة المسرح المغربي و العربي فنانة بما تحمله الكلمة من معنى موهوبة مجتهدة ملتزمة محبة لفنها و وطنها صديقة زملائها ناجحة بمشوارها الغني باعمالها. اليوم تمر السيدة ثريا جبران بأزمة صحية و لا اعتراض على ابتلاء الله سبحانه. شكراً صاحب الجلالة على رعايتك المولوية الكريمة شكراً لكل الاطباء اللذين يباشرون علاجها. عرفناها قوية صامدة و اليوم هي تقاوم بكل ايمان شجاعة و عزيمة المرض لا تبخلوا بالدعاء لها و نطلب من الله عز و جل ان يخفف الامها و يقويها لتتخطى محنتها. Une grande dame une belle âme se bat aujourd’hui contre la maladie. Merci Majesté pour votre soutien et générosité. Aujourd’hui Madame Touria Jabrane Kraytif a besoin de vos prières tous allahyejazikom pour surmonter cette épreuve difficile. allah yehfedha 🙏🏻

Une publication partagée par Hayat Jabrane (@hayatjabrane) le


زر الذهاب إلى الأعلى