مشاهير

سناء عكرود تخرج عن صمتها بخصوص صورة منسوبة لها -صورة

هند منير

نفت الفنانة المغربية، سناء عكرود علاقتها بصورة أثارت الجدل وتم تداولها  على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لفتاة ظهرت بملابس مثيرة.

وأوضحت عكرود عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، حقيقة علاقتها بالموضوع، كاشفة بأن الصورة تخص فتاة تشبهها وليست لها.

وجاء رد الفنانة المغربية، من خلال نشرها صورة عبر حسابها بـ “الانستغرام” قالت فيها:” تلقيت اتصالات ورسائل كثيرة بخصوص صورة متداولة لفتاة تشبهني. الصورة ليست لي. شكرا، أما هذه الصورة فهي لي”.

وتفاعل عدد من متابعي حساب سناء عكرود مع منشورها، إذ طالبها البعض بعدم التبرير  للآخرين، على اعتبار أن حياتها الخاصة ملك لها، ولا يحق للجمهور التدخل فيها، فيما عبر البعض الآخر، عن مدى الشبهه الكبير بينهما.

يشار إلى أن الممثلة والمخرجة المغربية، سناء عكرود حازت أخيرا، على 3 جوائز عن فيلمها الأخير ” Myopia “، وذلك على هامش النسخة الافتراضية للمهرجان السينمائي الدولي “vue d afrique”، التي فرضتها جائحة كورونا .

 

Voir cette publication sur Instagram

 

😂🤦🏻‍♀️ ولكن الشبه سبحان الله فوطوكوبي . . . لا تنسوا متابعة صفحتنا لكي تتوصلوا بكل جديدنا 😍 مرحبا بالجميع ❤️ @moroccanstars_news . . . #المغرب #المغربي #مغربية #مغربية_وافتخر_ونعلي_راسي_الفوق_مغربية_الاصل_طيبة_وجمال_وذوق #مغاربة #دنيا_بطمه #حنان_الخضر #ابتسام_تسكت #سلمى_رشيد #خولة_مجاهد #نهيلة_باربي #مريم_حسين #مريم_سعيد #سعيدة_شرف #ساري_كول #سعدالمجرد #حاتم_عمور #اغاني #الدار_البيضاء #الرباط #طنجة #زهير_بهاوي #تطوان #الاكسبور #كاظم_الساهر #نجوم #مشاهير_العرب #منال_بنشليخة

Une publication partagée par Moroccanstars.officel (@moroccanstars_news) le


زر الذهاب إلى الأعلى