مشاهير

لأول مرة.. نادين نجيم تنشر فيديو تعرضها للإصابة في انفجار بيروت

شاركت الممثلة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، مقطع فيديو يُظهر تعرضها للاصابة، لحظة انفجار مرفأ بيروت.

ووصفت نادين نسيب نجيم خلال تعليقها على الفيديو، اللحظات الفاصلة بين الانفجار الأول، والانفجار الثاني الذي وصل صداه لمزلها، وكتبت معلقة: “اللحظة المشؤومة! كنت ماسكة التلفون وصرخت.. هل قد كنت قريبة بشكر الله ألف مرة أنه بعدني عايشة”.

وطمأنت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية وسلامة أولادها، بعد تعرضها للإصابة نتيجة انفجار مرفأ في العاصمة بيروت، يوم الثلاثاء الماضي، مؤكدة أنها أجرت عملية جراحية بالمستشفى استغرقت 6 ساعات ونصف.

وكانت الممثلة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، اختفت عن الأنظار بعد الانفجار الذي حصل في مرفأ بيروت، ما جعل جمهوها يتساءل عن وضعها وأطفالها.

وكشفت الإعلامية اللبنانية، ريما نجيم، عن إصابة الفنانة نادين نجيم، وقالت عبر حسابها على تويتر: “لكل اللى عم يسألونى عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا، بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال، بس نادين تأذّت بالانفجار، خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت 6 ساعات وهي حاليا أفضل والأولاد بأمان الحمد لله، ان شاء الله قريبا بتحكى معكن هي بس طلبت طمّنكن عليها.. صلّولها”.

وبعد ساعات من ذلك، خرجت نسيب نجيم بتدوينة عبر حسابها على إنستغرام، كشفت فيها عن تفاصيل الحادث قائلة: “بشكر ربي أولا رجع خلقني وأعطاني عمرا جديدا، الانفجار كان قريبا والمنظر مش مثل الحكي، فعلا يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شيء مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين”.

وتابعت قائلة: “الحمد الله ألف مرة عطاني القوة أنزل 22 طابق حافية مغطسة بالدم تقدرت خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على أول مشفى رفضوا يستقبلوني لأنه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية 6 ساعات لأنه نص وجهي وجسمى مدمم، بس يلي شفته عل أرض صعب كتير ينوصف فعلا، وكأنه قنبلة نووية”.

واختتمت الممثلة اللبنانية وملكة الجمال السابقة تدوينتها قائلة: “شكرا يا رب انك حميتنى وحمد الله ولادى بخير وسلامة ما كانوا بالبيت، بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفى الجرحى”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى 🙏🏻🙏🏻

Une publication partagée par Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) le

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى