مشاهير

رشيد الوالي يزف خبرا سعيدا يخص نجله

احتفل الفنان المغربي، رشيد الوالي، أمس الخميس، بتخرج ابنه سليم من جامعة الأخوين.

ونشر الوالي صورة لزوجته إبتسام رفقة نجلهما سليم الوالي، ظهر فيها هذا الأخير وهو حاملا شهادته من جامعة الأخوين، وعلق عليها قائلا: “اليوم لحظة تسلم شهادة التخرج من جامعة الأخوين، لابننا سليم، لحظة تختلط فيها الدموع والابتسامة ونسيان كل التعب”.

وتابع قائلا: “شكرا حبيبي سليم على هذه الهدية، طبعا الشهادة تخصك لكن نحن الأباء من يشعر بقيمتها. شكرا لمجهودك ولتحديك لنفسك. الله يحفظك وينور طريقك، والله يحفظ وينور طريق أولادنا جميعا، فعلا يوم بطعم خاص، الحمد لله”.

وعبر الوالي الأب، عن شكره لكل شخص مد يد العون لنجله، قائلا: “وشكرا لكل من مد لك يد المساعدة في وقت من الأوقات من أساتذة ومؤطرين وأصدقاء”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

عشنا اليوم لحظة تسلم شهادة التخرج من جامعة الأخوين لابننا سليم .لحظة تختلط فيها الدموع والابتسامة ونسيان كل التعب .شكرااا حبيبي سليم على هذه الهدية .طبعا الشهادة تخصك لكن طعمها نحن الأباء من يشعر بقيمتها .شكراا لمجهودك ولتحديك لنفسك. الله يحفظك وينور طريقك .والله يحفظ وينور طريق أولادنا جميعا . فعلا يوم بطعم خاص .الحمد لله . وشكرااا لكل من مد لك يد المساعدة في وقت من الاوقات من أساتذة ومؤطرين وأصدقاء. @salimouli

Une publication partagée par rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel) le


زر الذهاب إلى الأعلى