مشاهير

نجوم مغاربة ساندو دنيا بطمة بعد الحكم عليها بالسجن

قدم العديد من النجوم المغاربة، دعمهم ومساندتهم للفنانة المغربية، دنيا بطمة بعد صدور حكم ابتدائي ضدها، قضى بسجنها لمدة 8 أشهر نافذة.

وعبرت الممثلة المغربية، رجوى الساهلي، عن حبها ودعمها للفنانة المغربية، قائلة من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام: “الله يحميك ويقويك كنبغيك بزاف أنت الأقوى والرقم الصعب الله يرزقك كل خير ولهلا يضرك”.

وكتبت مريم قصيري، مقدمة سهرة نجوم الأولى عبر نفس المنصة: “علاقتي بدنيا باطمة تمتد لأكثر من خمس سنوات و فهاد السنين ما شفت منها غير الخير لا أنا و لا كاع الناس اللي كانعرف يمكن عصبية و متهورة و ردودها بعض المرات في غير محلهم و لكن راه صعيب هاد الخبر اللي نزل .. كوني قوية صديقتي و المحنة غادي دوز”.

أما الفنان الشعبي، نبيل ناصيف فعلق على الموضوع قائلا: “قضاء وقدر.. وعسى أن يحدث ربك بعد ذلك أمرا..اللهم انصرهم نصرا عزيزا”.

يشار إلى أن المحكمة الابتدائية بمراكش قررت في الساعات الأولى من يوم الخميس الماضي، الحكم على الفنانة المغربية دنيا بطمة بثمانية أشهر سجنا نافذة في حق الفنانة المغربية، فيما قضت في حق شقيقتها ابتسام بسنة واحدة سجنا نافذة، وغرامة 10 ألاف درهم، وسنة ونصف سجنا نافذة في حق مصممة الأزياء، عائشة عياش.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى