مشاهير

أصالة تعلن عن قرار جديد يخص حياتها الشخصية

كشفت النجمة السورية، أصالة عن قرار جديد شاركته مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ويخص حياتها بعد طلاقها من المخرج المصري، طارق العريان،

وقالت أصالة في تدوينة مطولة أرفقتها بصورة حديثة لها: “أُلوّن مجلسي وأُشعل شمعي وأرتّب كلّ ماحولي، وغالبا أجلس فقط دون فعل شيء دون صوت دون قراءة دون تفكير.. أُردّد في خيالي نغمة واحده تأخذني خارج هذا العالم لأستوعب المشهدّ، وأحاول أن أبتعد وأعلو علّني أستصغره، أنا وحدي.. أحمل مفتاح بيتي، ولآٔنسى محفظتي، وأحنّ عليّ وأرحمني، وأشدّ من أزر نفسي بنفسي”.

وأكملت أصالة نصري: “كنتُ عنّي منذ مُدة قدّ غبت، ولولا أنّي اليوم بدأت ودّا معي وعهدا أمام الله، بأنّي لنّ أخذلني، ولنّ أهون، أنا خُلقت كي أحيا، وسأنجو ولن أستسلم، وأستحق بعد كلّ هذا البعد عنّي، أن أُعطيني الوقت كي أكون معي، أسمعني وأصدقني، ولآٔعتاد ألما ولآُٔعاقبني، أنا مسؤولة عنّي وعليّ أن أطمئن، المهم أنّي قد بدأت، رحلة معي وحدي، أُحيط عائلتي غير المحبّة الكثير من الأمان، أتبع حدسي أختار أصدقائي، أتّخذ قراري، بدأت تتطابق معي أفكاري، بدأت رحلتي أنا وحدي معي”.

وأكدت النجمة السورية من خلال منشورها أنها ستعيد وحدها ترميم حياتها والبدء من جديد، بالعناية بأسرتها واختيار أفضل الأصدقاء حتى تنجو من مشاكلها وعثراتها النفسية، التي عانت منها أخيرا، خاصة بعد طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان.


زر الذهاب إلى الأعلى