مشاهير

والدة “ديزي دروس” تكشف لـ”غالية” تفاصيل استعدادها وتفوقها في اجتياز امتحانات الباكالوريا

استطاعت عائشة فهيمي، والدة مغني الراب المغربي، عمر سهيلي الملقب بـ “ديزي دروس”، اجتياز امتحانات الباكالوريا “باك حر” لهذه السنة شعبة الاداب، بميزة حسن، وبمعدل 16،74 في نتيجة الامتحانات.

وكشف “ديزي دروس” في تصريح خص به مجلة “غالية” وموقع “سيت أنفو”، أن والدته ومنذ 3 سنوات وهي تحضر لاجتياز هذه الامتحانات الحاسمة، ولم تمنعها مسؤولياتها كزوجة أولا، وكأم ثانيا، من تحقيق حلمها ألا وهو الحصول على شهادة الباكالوريا.

وفي حوار مقتضب مع موقع “سيت أنفو” ومجلة “غالية”، قالت والدة عمر سهيلي، إن طموح الحصول على شهادة الباكالوريا روادها أثناء حضورها للدروس الدينية بإحدى الجمعيات، قائلة: “لم أصمم على اجتياز امتحانات الباكالوريا، لكن طموحا راودني بحكم ارتيادي لإحدى الجمعيات لتلقي الدروس الدينية، والأستاذ المشرف وهو مدير إعدادية القسطلاني، كان تايحفزنا دائما على نيل الشهادات”.

وصرحت عائشة فهيمي أن المجلس العلمي لدرب سلطان، منحها فرصة التتلمذ على يد أساتذة في مختلف المواد، وأكدت أن تفانيها في التحضير للامتحانات كان سببا كفيلا في نجاحها.

وعن فرحتها بهذا الانجاز وبميزة “حسن جدا”، قالت والدة “ديزي دروس: “صراحة حيت ولدي نجح فالباكالوريا، هادشي خدا مني بزاف الاحاسيس، وهو لي كانت عندو الأولوية بالنسبة ليا، وماكانش عندي الضغط على راسي، حيت عارفة راسي الى درت راسي فالحاجة تانوصل ليها”.

وتابعت قائلة: “صحاباتي كانوا خايفات، لكن أنا لا كان التفكير ديالي مع الابن ديالي، وباغاه هو ينجح، وخرجت النتيجة ديالو هي الأولى وفرحت ونسيت راسي، حتى عيطوا ليا صحاباتي قالوا ليا راك نجحتي وجيتي نتي الأولى فالمجموعة”.

وبخصوص توقعها للنتيجة قالت عائشة فهيمي: “صراحة بما أنني خدمت مزيان، كنت تانقول نقدر نجيب فوق 15 فالمعدل، والحمد لله جبت 16،74”.

وأكدت والدة صاحب أغنية “المتنبي”، أن أبناءها وزوجها وعائلتها الكبيرة سعدوا بشكل كبير بعد تفوقها في اجتياز امتحانات الباكالوريا، وصدمت من الأصداء الايجابية التي خلفها هذا الخبر.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى