مشاهير

الفنانة دنيا بطمة تتجه للقضاء

هددت الفنانة دنيا بطمة باللجوء إلى القضاء، عقب إستغلال إسمها وصورتها في ملصق لتظاهرة “بازار” المغربية، إلى جانب مجموعة من الفنانين والفنانات.

وعبرت بطمة عن إستيائها عبر منشور على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام، كتبت فيه: “أريد أن أحيطكم علما متابعيني وكل المنخرطين في هذا البازار المزيف، بأنني لكن أكون من الحاضرين ولَم يتم دعوتي ولا يهمني اصلا الحضور ومن العيب المتاجرة باسم الفنان دون علمه وهذا ما اسميه بالنصب والاحتيال على محلات الذهب وغيرها للانخراط في هذا البازار المزيف مستاءة جدا من هذه الحركات الصبيانيه الله يسامحك هدى علام”.

وتابعت في نفس السياق: ” نسمح فكلشي الا إنكم ضحكو على الناس على حساب اسمي وتاخدو منهم التسبيق وفالاخر تقولو لهم دنيا عندها حفله وظروف مقدراتش تجي ونتسمى انا عديمة المسؤولية والاحترام فعلا عيب، لي بغا يدير بازار يديرو وميدخلش سميتي بلا علمي أصلا باش يقنع الناس ينخرطوا”، وختمت “سأشرع في مقاضاة اَي واحد يجرأ على المتاجرة في اسمي وشكرا، ونهار غتكون عندي شيحاجا غادي نعلن عليها فصفحتي”.

يذكر أن الفنانة دنيا بطمة، قد طرحت مؤخرا، أغنية منفردة باللهجة المصرية، على قناة الترك للإنتاج باليوتيوب، من كلمات هيثم شعبان، وألحان هيثم زياد، وتوزيع أسامة سامي، كما أشرف على الإخراج، احمد الجيلالي.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى