مشاهير

أول خروج إعلامي لبطلة مسلسل “سلامات أبو البنات” بعد فضيحة “سرقة” الصور

خرجت الممثلة المغربية، كنزة بوهلال، عن صمتها بخصوص فضيحة سرقتها لصور “فاشينيستا” أمريكية، وإلصاق صورة وجهها عليها، ماجر عليها وابلا من الانتقادات.

وكشفت بوهلال التي لعبت دور الصحافية في مسلسل “سلمات أبو البنات” في تصريح لها عبر برنامج “بالفن” الذي يقدمه الاعلامي المغربي، فهد الهاشمي، أن حسابها عبر الانستغرام تعرض للقرصنة منذ مدة، وتبرأت من تسييرها له.

وأكدت الممثلة الصاعدة، أنها اتخذت اجراءات قانونية بخصوص هذا الأمر، ووضعت شكاية لدى وكيل الملك من أجل اتخاذ التدابير اللازمة لمتابعة المسؤولين على هذا التصرف.

في سياق متصل، دخلت “الفاشينيستا” الأمريكية، التي تدعى “ستيفاني” على خط هذه الفضيحة، وقامت بإعادة نشر صور كنزة بوهلال التي شاركت في المسلسل الدرامي “سلامات أبو البنات”، على حسابها الشخصي على الانستغرام، ومقارنتها مع صورها الشخصية.

وعلقت “ستيفاني” على إحدى الصور المسروقة من طرف بوهلال قائلة: “هذه صورتي”، هذا التعليق حصد على اعجاب العديد من متابعي الممثلة المغربية، والذين شنوا هجوما على هذه الأخيرة بسبب كذبها وتصرفها الغريب.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

#أمل_صقر تعتذر من #مسلم .. ضجة حول #نرجس_الحلاق بعد أكلها الضفادع .. #كنزة_بوهلال ترد بعد اتهام عارضة بريطانية لها بالسرقة قضية #هيفاء_وهبي و #محمد_وزيري سبب انتحار نجم #بوليود #سوشانت_سينغ_راجبوت وأخبار أخرى @essaqramal @narjiss.el_hallak @haifawehbe @kenzyhelalofficial @rajaabelmir @dina__officiel @imanelmagheribi1 @zakariaghafouli انتظرونا يوم السبت مع 20.30 على قناتكم تيلي ماروك —— #فهد_الهاشمي #المغرب #السعودية #مصر #الجزائر #دبي #maroc #morocco #shooting #like #fahdelhachimi #sushantsinghrajput #korea #usa #dubai #ksa #بلفن #tv #tvpresenter #love #loveyourself

Une publication partagée par فهد الهاشمي | Fahd El Hachimi (@fahd.elhachimi) le


زر الذهاب إلى الأعلى